لتصغير الثدي، وصفات طبيعية من حواضر منزلكِ!

لتصغير الثدي، وصفات طبيعية من حواضر منزلكِ!

لتصغير الثدي، وصفات طبيعية من حواضر منزلكِ!

سنقدّم لك هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية لتصغير الثدي والتي تساعدك للحصول على إطلالة متناسقة خالية من الشوائب التي تفسد إطلالتك.

ias

إذا كنت من الشريحة التي تعاني من الصدر الكبير لا تقلقي! فبعد أن عرفناك على كيف تجعلين صدركِ يبدو أصغر جئناكِ بمجموعة من الخلطات الطبيعية المضمونة وغير المؤذية التي ستخلّصكِ من مشكلتكِ هذه، وذلك من حواضر المنزل!

وصفة الزبادي

قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طبّقي الخليط على الثديين وذلك بحركة تدليك دائريّة ثمّ إرتدي حمالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمي بالماء الدافئ.

خلطات لتصغير الثدي

وصفة الزنجبيل

بكلّ بساطة، قومي بغلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج المبشور أو البودرة في كوبين من الماء. بعد أن يبرد، صفّي المزيج وطبّقيه على الصدر على غرار الوصفة الأولى.

وصفة الشبّة

في كوب من الماء البارد، اسكبي ملعقة من الشبة المطحونة بشكل ناعم. طبّقي الخليط البسيط هذا على الثديين من خلال التدليك أيضاً واتركيه حتّى يجفّ، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج

اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها، إستعيني بالمكعبات لتمريرها بشكل دائري على الثدي قبل كلّ إستحمام لنتيجة مذهلة!

واكتشفي أيضًا كيف تتخلصين من تشققات الصدر مع خلطة الزنجبيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية