شاهدي بالصور أجمل تسريحات شعر للفنانة سعاد حسني

صور اجمل تسريحات سعاد حسني

صور اجمل تسريحات سعاد حسني

صور اجمل تسريحات سعاد حسني

اشتهرت سندريلا الشاشة العربية  سعاد حسني بجمالها وإطلالتها. كانت سعاد حسني ممثّلة رائعة قامت بعدد كبير من الأدوار جعلتها تتصدّر الفنانات كلّها لتصبح محبوبة الجماهير في الزّمن الجميل. وأكثر ما ميّز السندريلا كان تسريحات شعرها التي ما تزال تنافس غيرها من التّسريحات في أيّامنا هذه. تعرّفي معنا على تشكيلة صور من أرقى تسريحات سعاد حسني.

ias

تسريحة ظريفة للسندريلا

تسريحة ظريفة للسندريلا

اجمل تسريحات سعاد حسني

تبدو السندريلا ظريفة كعادتها في تسريحتها هذه. تعتمر سعاد حسني قبّعة كبيرة وتربط شعرها الطويل من الجهتين بشريطين منحاها لوك ظريف وأخّاذ.

سعاد حسني تتميّز بالبف

 سعاد حسني تتميّز بالبف

صور تسريحات سعاد حسني

اشتهرت سعاد حسني بتسريحة البف التي تليق بها كثيراً. هذه التسريحة زادتها أناقة وجمالاً، في هذه الصورة مثلاً تبدو السندريلا رائعة الجمال بشعرها القصير المربوط  بشريطين مع البف اللّافت للنّظر.

السندريلا تتألّق بشعرها المرفوع

السندريلا تتألّق بشعرها المرفوع

تسريحات سعاد حسني الجميلة

إليك هذه التسريحة الراقية لسعاد حسني في أحد أفلامها. تظهر السندريلا في هذه الصورة مشعّة بشعرها المرفوع بأكمله، وكما تلاحظين تزيّن شعرها ببعض البكل ومشابك الشّعر لتضفي أناقة على تسريحتها.

سعاد حسني جميلة بالشّعر الكاريه

 سعاد حسني جميلة بالشّعر الكاريه

مجموعة صور لتسريحات سعاد حسني

هنا لديك صورة للفنانة سعاد حسني بشعرها الكاريه الكلاسيكي المسترسل الذي لطالما تميّزت به في الأفلام والمناسبات. وهو يليق بالسندريلا كثيراً ويبرز أنوثنها ورقيّها بأجمل صورة.

السندريلا بإطلالة ناعمة

السندريلا بإطلالة ناعمة

احلى تسريحات سعاد حسني

هذه الصورة تجسّد براءة سعاد حسني وشخصيّتها الفريدة. تبدو سعاد حسني ملفتة بشعرها القصير وبالأخص برباط شعرها الأبيض الذي اعتمدته السندريلا في مرّات عدّة لتظهر بإطلالة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية