1889stdClass Object ( [tid] => 1889 [vid] => 18 [name] => صحتك، رشاقتك وراحتك النفسية [description] =>

يعدّ فصل الصيف فصل الراحة والإصطياف والنقاهة والعطلات الطويلة التي تسمح لك بالإبتعاد عن هموم الحياة والمسؤوليات وروتين العمل اليومي المتعب. فتستفيدين من هذا الفصل لاستعادة نشاطك والشعور بالراحة النفسية والجسدية التي افتقدتها فيما كنت منهمكة بأعمالك ومسؤوليات الحياة.

 

تحرص ياسمينة على مساعدتك في استعادة نشاطك وراحتك النفسية ورشاقتك من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات كما تطلعك على أهم النشاطات التي بإمكانك القيام بها في خلال هذه الفترة.

 

إستعيدي رشاقتك في فصل الصيف من خلال اعتماد نظام صحي ومتوازن يبقيك بعيدة عن الأمراض كما يحافظ على لياقتك البدنية. يعتبر فصل الصيف ملائماً جداً لخسارة تلك الكيلوغرامات الزائدة التي لطالما أردت التخلص منها في خلال هذا العام، خصوصاً أنه بإمكانك تناول الخضار الطازجة الغنية بالفيتامينات كما مزاولة كافة أنواع الرياضة التي تحافظ على رشاقتك.

 

كذلك، تخفّ وتيرة العمل في هذا الفصل مما يساعدك في التخلص من التوتر الذي بات يسيطر على فكرك وجسمك. فللحفاظ على راحتك الفكرية أنت بحاجة إلى قضاء ساعات طويلة من الراحة والإستجمام تخلّصين في خلالها فكرك من التوتر. وتطلعك ياسمينة على أهم وسائل الراحة الفكرية والجسدية إضافة إلى التمارين الرياضية واليوغا التي يمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة النفسية هذا الموسم.

 

إطّلعي من خلال ما يلي على أبرز النصائح والإرشادات التي تحافظ على توازن نظامك الغذائي والفكري لتحافظي على صحّتك وتعتني بها.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 3 [meta_title] => طرق الحفاظ على الصحة والراحة النفسية [meta_description] => [header_teaser] => حافظي عليها مع ياسمينة [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 100549 [uid] => 17717 [filename] => header_1889_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1889_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 62822 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 100546 [uid] => 17717 [filename] => listing_1889.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1889.png [filemime] => image/png [filesize] => 376657 [status] => 1 [timestamp] => 1407152036 [origname] => ) ) )

صبغات الشعر

في حين نولد بلون شعرٍ يرافقنا منذ الطفولة، يميل عدد كبير من النساء إلى تغييره إن لأسبابٍ جماليّة كإبراز لون العينين والبشرة أو لتغطية الشعر الأبيض مع التقدّم في العمر.



في كلتا الحالتين، تطرح الماركات وشركات مستحضرات التجميل خياراً واسعاً لمختلف ألوان الشعر وتدرّجاته. وفي السياق نفسه، أصبح كذلك بمتناول كلّ سيّدة أنواع مختلفة من طرق صبغ الشعر بين كريم وشامبو ملوّن ورغوة ملوّنة وغيرها، ما جعل من صبغ الشعر عمليّة متفرّعة قد تتخذ مناحي مختلفة.

 

لذلك، ولإرشادكِ في الإتجاه الصحيح، ياسمينة تقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من معلومات عن عالم صبغ الشعر وألوانه، إن من خلال استعراض نصائح، صور لأحدث الألوان أو حتّى أخبار لآخر المستجدات في هذا المجال.

 

إكتشفي المزيد مع المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏