1506stdClass Object ( [tid] => 1506 [vid] => 18 [name] => نظّمي زفاف الأحلام [description] =>

أشهرٌ قليلة، أو حتى أسابيع، تفصلك عن موعد زفافك ويوم فرحك! تنهمكين الآن بالتحضيرات والاستعدادات لليوم المنتظر فتبحثين عن أجدد الإبتكارات وأجدد الصيحات التي تسيطر هذا العام على الأعراس والاحتفالات الكبرى. وتعتبر هذه الفترة من أجمل الفترات التي تعيشها العروس وأصعبها على الإطلاق، إذ تنهمك بالتحضيرات ويتوجب عليها الحرص على عدم نسيان أي تفصيل مهما كان صغيراً، خصوصاً إن كانت تسعى إلى تنظيم حفل الزفاف الذي لطالما حلمت به منذ أيام طفولتها.

 

تماماً مثل كل فتاة تريد ياسمينة إقامة الزفاف الذي لطالما حلمت به، وهذا ما يجعلها تتابع عن كثب كل الأخبار والتحضيرات لتواكب وتساعد كل عروس قبل موعد زفافها. فتطلعك ياسمينة على آخر صيحات فساتين الأعراس والمجوهرات بالإضافة إلى أهم النصائح التجميلية الخاصة بالعروس ليلمع جمالك وتطلّي كملكة يوم زفافك.

 

كما تأخذك بجولة، من خلال هذه الصفحة، إلى أهم وأبرز المعارض الخاصة بالعروس، وأفضل المتاجر والماركات، لتطلعك على أجدد ما في هذا المجال وتعرفك إلى أجمل الأفكار لتضمني أن يكون يوم زفافك يوماً لا ينتسى، محفوراً في قلبك وذاكرة المدعوين.

 

تعرّفي مع ياسمينة من خلال مجموعة من المقالات والألبومات، إلى أبرز الطرق وأفضل النصائح حول تنظيم حفلات الزفاف واختاري الأفضل ليستمتع المدعوّين بوقتهم.

[weight] => 25 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 5 [meta_title] => افكار جديدة للزفاف | افضل تنظيم للزفاف [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من أفكار ونصائح لتنظيم زفاف الأحلام في مقالات وألبومات مفيدة. [header_teaser] => على طريقة ياسمينة [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 85932 [uid] => 17717 [filename] => header_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 51484 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 85931 [uid] => 17717 [filename] => listing_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 153384 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) ) )

صبغات الشعر

في حين نولد بلون شعرٍ يرافقنا منذ الطفولة، يميل عدد كبير من النساء إلى تغييره إن لأسبابٍ جماليّة كإبراز لون العينين والبشرة أو لتغطية الشعر الأبيض مع التقدّم في العمر.



في كلتا الحالتين، تطرح الماركات وشركات مستحضرات التجميل خياراً واسعاً لمختلف ألوان الشعر وتدرّجاته. وفي السياق نفسه، أصبح كذلك بمتناول كلّ سيّدة أنواع مختلفة من طرق صبغ الشعر بين كريم وشامبو ملوّن ورغوة ملوّنة وغيرها، ما جعل من صبغ الشعر عمليّة متفرّعة قد تتخذ مناحي مختلفة.

 

لذلك، ولإرشادكِ في الإتجاه الصحيح، ياسمينة تقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من معلومات عن عالم صبغ الشعر وألوانه، إن من خلال استعراض نصائح، صور لأحدث الألوان أو حتّى أخبار لآخر المستجدات في هذا المجال.

 

إكتشفي المزيد مع المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد