1935stdClass Object ( [tid] => 1935 [vid] => 18 [name] => عيد الفطر مع ياسمينة [description] =>

يحلّ علينا عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان، شهر القرآن والأنوار، أي في اليوم الأول من شهر شوال. ويحتفل المسلمون حول العالم في هذا العيد من خلال الإجتماع مع كل أفراد العائلة والأصدقاء حول مائدة الطعام ومشاركة فرحة العيد. كما جرت العادة أن يقدّم المسلمون الهدايا لبعضهم البعض في هذه المناسبة السعيدة.

 

وتستعدّ العائلات لعيد الفطر بأشكال مختلفة، فيشتري أفراد العائلة أجدد موديلات الألبسة ويحضّرون أشهر وأطيب المأكولات كما يختارون الهدايا المميزة لباقي أفراد العائلة. تعيّد معكِ ياسمينة هذا العام في مناسبة عيد الفطر المبارك وترافقكِ في تحضيراتكِ للعيد على مختلف الأصعدة! فنقدّم لك مجموعة من النصائح والإرشادات على صعيد الموضة، الجمال، المكياج، الصحّة وحتّى في أسلوب حياتكِ، ولتكوني على أكمل استعداد لاستقبال العيد في حلّة جديدة ومتميّزة.

 

تساعدك ياسمينة من خلال هذه الصفحة على الإستعداد بأفضل شكل ممكن لاستقبال فرحة العيد من خلال إطلاعك على أجدد الصيحات والأزياء الخاصة بالعيد وإعطائك نصائح لاعتماد أجمل اللوكات المميزة.

 

أما إن كنت تفكرين بالسفر في عطلة العيد، فتطلعك ياسمينة، دليلتك السياحية، على أجمل الوجهات التي يمكن أن تقصديها مع الأصدقاء او أفراد العائلة.

 

تصفّحي المقالات والألبومات التالية واكتشفي كلّ ما تحتاجين معرفته من مواضيع متنوّعة وشاملة حول عيد الفطر المبارك:

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 32000 [meta_title] => نصائح للعيد | عيد الفطر السعيد مع ياسمينة [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من نصائح لعيد الفطر المبارك في مقالات وألبومات مفيدة على مختلف الأصعدة! [header_teaser] => أجمل الإطلالات وأهم النصائح [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 98881 [uid] => 17717 [filename] => header_1935.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1935.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 78466 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 98878 [uid] => 17717 [filename] => listing_1935.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1935.png [filemime] => image/png [filesize] => 402412 [status] => 1 [timestamp] => 1406203535 [origname] => ) ) )

صبغات الشعر

في حين نولد بلون شعرٍ يرافقنا منذ الطفولة، يميل عدد كبير من النساء إلى تغييره إن لأسبابٍ جماليّة كإبراز لون العينين والبشرة أو لتغطية الشعر الأبيض مع التقدّم في العمر.



في كلتا الحالتين، تطرح الماركات وشركات مستحضرات التجميل خياراً واسعاً لمختلف ألوان الشعر وتدرّجاته. وفي السياق نفسه، أصبح كذلك بمتناول كلّ سيّدة أنواع مختلفة من طرق صبغ الشعر بين كريم وشامبو ملوّن ورغوة ملوّنة وغيرها، ما جعل من صبغ الشعر عمليّة متفرّعة قد تتخذ مناحي مختلفة.

 

لذلك، ولإرشادكِ في الإتجاه الصحيح، ياسمينة تقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من معلومات عن عالم صبغ الشعر وألوانه، إن من خلال استعراض نصائح، صور لأحدث الألوان أو حتّى أخبار لآخر المستجدات في هذا المجال.

 

إكتشفي المزيد مع المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏