1896stdClass Object ( [tid] => 1896 [vid] => 18 [name] => رمضان على ياسمينة [description] =>

ترافقكِ ياسمينة هذا العام طيلة أيام شهر رمضان الكريم كما تساعدك مسبقاً على الإستعداد لإستقباله بتألّق وراحة تامّة على مختلف الأصعدة!

 

تطلعك ياسمينة قبل بداية الشهر المبارك على مجموعة من النصائح التي تساعدك على بدء شهر القرآن براحة تامّة وتجنّب تأثير ساعات الصوم الطويلة على عملك اليومي ونشاطاتك. كما يمكنك اكتشاف أبرز المأكولات الرمضانية التي يمكن أن تجنّبك الإصابة بالتعب والعطش طيلة اليوم.

 

ويتطلّب شهر رمضان إستعداداً يشمل كافة الأصعدة: فأنت تحتاجين إلى التهيؤ صحياً وجسدياً لفترة الصوم لكي لا تقعي ضحية التعب والصداع والإرهاق في ساعات الصيام. كما تقدّم لك ياسمينة أهم النصائح المتعلقة بالحفاظ على صحتك ورشاقتك في هذا الشهر الفضيل.

 

يحتاج كل منزل إلى الإستعداد أيضاً لاستقبال شهر رمضان، لذلك تطلعك ياسمينة على أجمل الأفكار الخاصة بتزيين المنزل وتقديم أجمل الهدايا في هذا الشهر.

 

ولكن لا يقتصر هذا الشهر الفضيل على الإستعداد الصحي والمأكولات الطيبة والزينة الملفتة، وإنما هو قبل كل شيء شهر القرآن والرحمة والغفران، شهر الإحسان والمساعدات. شاركي ياسمينة فرحة هذا الشهر الكريم واكتشفي أجمل المعايدات والبطاقات الرمضانية التي يمكنك إرسالها للأصدقاء والأقارب.

 

فمهما كانت النصائح والإرشادات التي تحتاجين إليها وتقلق راحتكِ في هذه الفترة، تحمل ياسمينة لكِ الإجابة وتمدّك بكلّ ما تحتاجين معرفته من خلال مجموعة من المقالات والألبومات المفيدة.

[weight] => 0 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 32000 [meta_title] => نصائح في رمضان | شهر رمضان المبارك على ياسمينة [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من نصائح قبل شهر رمضان المبارك وخلاله في مقالات وألبومات مفيدة في كلّ الأصعدة! [header_teaser] => نصائح خاصة بشهر الصوم [promoted_category] => 0 [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 93538 [uid] => 17717 [filename] => header_1896_0.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1896_0.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 81909 [status] => 1 [timestamp] => 1403003829 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 93537 [uid] => 17717 [filename] => listing_1896.png [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1896.png [filemime] => image/png [filesize] => 306832 [status] => 1 [timestamp] => 1403003829 [origname] => ) ) )

صبغات الشعر

في حين نولد بلون شعرٍ يرافقنا منذ الطفولة، يميل عدد كبير من النساء إلى تغييره إن لأسبابٍ جماليّة كإبراز لون العينين والبشرة أو لتغطية الشعر الأبيض مع التقدّم في العمر.



في كلتا الحالتين، تطرح الماركات وشركات مستحضرات التجميل خياراً واسعاً لمختلف ألوان الشعر وتدرّجاته. وفي السياق نفسه، أصبح كذلك بمتناول كلّ سيّدة أنواع مختلفة من طرق صبغ الشعر بين كريم وشامبو ملوّن ورغوة ملوّنة وغيرها، ما جعل من صبغ الشعر عمليّة متفرّعة قد تتخذ مناحي مختلفة.

 

لذلك، ولإرشادكِ في الإتجاه الصحيح، ياسمينة تقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه من معلومات عن عالم صبغ الشعر وألوانه، إن من خلال استعراض نصائح، صور لأحدث الألوان أو حتّى أخبار لآخر المستجدات في هذا المجال.

 

إكتشفي المزيد مع المقالات والألبومات التالية:

عرض المزيد
حقوق الطبع والنشر‎Diwanee 2014 ‎‏‏