طريقة عمل صبغة مؤقتة تزول بالماء وتمنحك لونًا ساحرًا

صبغة مؤقتة تزول بالماء

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن طريقة عمل صبغة مؤقتة تزول بالماء، وتتمكني من الحصول على لون شعر ساحر وجذاب، خصوصًا في حال كنت لا ترديدين الحفاظ على هذا اللون، علمًا أنه يمكنك التعرف على افضل انواع صبغة شعر بخاخ.

ias

تعتبر صبغة الشعر المؤقتة من الخيارات التي تعتمدين عليها عندما تريدين عمل لون شعر لوقتٍ قصير وإدخال بعض التغييرات على إطلالتك، من هنا سنعرفك على هذه المجموعة من الخلطات.

طباشير الشعر

تعدّ طباشير الشعر من الخيارات التي يمكنك أن تعتمدي عليها لتلوين الشعر، وهي موجودة في معظم محلات أدوات التجميل، وهي تأتي في عبوة تحتوي 4 ألوان هي الأخضر، الأزرق، الفوشيا والبنفسجي.

طريقة صبغ الشعر

في حال لم تكوني تريدين هذه الألوان الجريئة، يمكنك أن تختاري مجموعة من ألوان الباستيل وهي تزول بمجرد غسل الشعر.

الماسكرا الملونة

هناك أنواع ماسكرا مخصصة لتلوين الشعر، هذا الخيار لا ننصحك به في حال كنت تريدين تلوين شعرك بالكامل أو جزء كبير منه بسبب صغر حجم الفرشاة، لأنه يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت.

صبغات الشعر المؤقتة

هناك العديد من صبغات الشعر المؤقتة الموجودة في محلات أدوات التجميل ومنها ما يشبه الصبغات العادية ومنها يأتي على شكل شامبو ملون أو سبرايوهي تتميز بأنها مؤقتة تزول مع غسل الشعر باستمرار.

خلطة القهوة

تعتبر القهوة من المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تلوين الشعر، وتعمل على منحك لون شعر أغمق بدرجة أو درجتين. واكتشفي طريقة صبغ الشعر بني فاتح بالخطوات.

لذلك، حضري كوبًا من القهوة المحمصة الداكنة، عبر مزج نصف كوب من الماء مع ملعقتين من القهوة المطحونة، وكوب من بلسم الشعر. بعدها، وزعي الشعر من الجذور إلى الأطراف، وغطي شعرك بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة ليلة كاملة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذًا، مع هذه الخطوات ستتمكنين من صبغ الشعر بصورة مؤقتة، واطلعي أيضًا على هل يصلح فرد الشعر بعد الحناء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية