إليك أجمل موديلات فساتين احلام في ارب ايدول

أحلام تتألق بالمجوهرات الملوّنة

أحلام تتألق بالمجوهرات الملوّنة

افخم مجوهرات احلام

في هذه الإطلالة في برنامج اراب ايدول إختارت أحلام اعتماد عقد طويل بسلاسل ذهبية رفيعة مزينة بأشكال ناعمة خضراء اللون. نسّقت أحلام هذا العقد مع السوار والحلق من التصميم نفسه لتكتمل بذلك إطلالتها.

ias

أحلام تعتمد فستاناً ناعماً باللون الأبيض

أحلام تعتمد فستاناً ناعماً باللون الأبيض

فساتين احلام في ارب ايدول

تألق أحلام مؤخراً في فستان باللون الأبيض ذات قصة ناعمة وبسيطة. أبرز ما لفتنا في هذا الفستان تصميمه الكلاسيكي الناعم البعيد عن أسلوب أحلام الملفت وأكمامه الطويلة البيضاء التي أضافت أسلوب أنثوي إلى لوك أحلام.

احلام تختار فستان من التول

احلام تختار فستان من التول

فساتين احلام في عرب ايدول

أما في هذه الحلقة من عرب ايدول، تألقت أحلام في فستان طويل جمع بين التول والتطريز الفخم. تميّز هذا الفستان بتنورة التول الطويلة والأكمام الشفافة إضافة إلى التطريز الفخم عند الصدر.

فستان طويل بتصميم ملفت

فستان طويل بتصميم ملفت

احلام في اراب ايدول

إختارت أحلام في هذه الصورة اعتماد فستان طويل وتحته ليقينز مطبّع ومتعدد الألوان. تميّز فستان احلام هذا بالتطريز الفخم والترتر الأسود الملفت، إضافة إلى الأكمام الطويلة الشفافة. زيّنت احلام هذا اللوك بحزام ناعم عند الخصر برز جمال إطلالتها الملفتة.

فستان الترتر البرتقالي

فستان الترتر البرتقالي

صور فساتين احلام

إختارت احلام في هذه الصورة المأخوذة من إحدى حلقات ارب ايدول، فستان قصير باللون البرتقالي الملفت. تميّز هذا الفستان بالترتر البراق والملفت الذي زيّنه بالكامل إضافة إلى الرقم الكبير عند الصدر والذي جعل الفستان يشبه الألبسة الرياضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية