إسوارة تنس ذهب من أفخم الماركات العالمية

إسوارة تنس ذهب من أفخم الماركات العالمية

مصدر الصورة: حساب زغيب أند كو

سنعرض لك في المقال التالي مع ياسمنية أجمل موديلات إسوارة تنس ذهب من أفخم الماركات العالمية وهذا كي تختاري ما يناسب ذوقك.

ias

تعتبر أسوارة التنس من أجمل وأرقى وأفخم قطع المجوهرات التي يمكن أن تكملها كل إمرأة والتي تضيف لمسة من الأناقة والعصرية على إطلالتها! ومن الضروري أن نذكر أنه سميّت أساور التنس على اسمها بسبب لاعبة التنس المحترفة كريس إيفرت ، عندما سقط سوار كريس المرصع بالماس من ماركة جورج بيديوي أثناء مشاركاتها في مباراة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس عام 1987، وقتها تم إيقاف المباراة حتى تم جميع الأحجار الماسية التي تناثرت من السوار بعد سقوطه أرضا.

أسوارة تنس من Tiffany & Co

لا يمكننا أن ننكر أنا ماركة تيفاني أند كو هي العلامة التي تعتبر الخيار الأول للكثير من المناسبات الخاصة والرمزية والتي تملك العديد من التصاميم والمجوهرات المميزة التي تناسب كل إمرأة أنيقة وعصرية! ومن أجمل القطع التي تملكها هذه الماركة التي عيّنت نانسي عجرم سفيرتها هي إسوارة التنس هذه المستوحاة من نار وإشراق ألماساتهم الفائقة، بحيث تستخدم تيفاني فيكتوريا مزيجًا فريدًا من القطع لإحساس رومانسي وأنثوي .

تضيف هذه الأسوارة لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتك وتلفت جميع الأنظار إليك بتميزها ولونها الـ Rose Gold الذي يميزها عن غيرها من الأساور والذي يليق بجيمع إطلالتك! الى جانب هذه الأسوارة، ننصحك أيضًا بتزيين معصمك بأساور ذهب ناعمة من هذه الماركة لإطلالة أكثر فخامة ورقي خصوصًا في المناسبات المميزة!

أسوارة تنس ذهب من swarovski

أما علامة سواروفسكي التي إختارت بيلا حديد سفيرة جديدة لعلامتها، فهي الخيار الأمثل والأكثر عصرية إذا كنت تبحثين عن قطع مجوهرات تجمع بين الأناقة والفخامة! ومن المعروف أن شركة Swarovski هي شركة نمساوية مشهورة بتصنيع الكريستال والمجوهرات الفاخرة التي تستخدم هذه الكريستالات. وتحظى مجموعات Swarovski بشعبية كبيرة في صناعة المجوهرات والإكسسوارات!

وإذا كنت تريدين إضافة لمسة من الجمال إلى معصمك، إختاري هذا السوار المذهل من عائلة ماتريكس للتنس الذي يتميز بصف من البلورات الصفراء المستديرة على إطار مطلي باللون الذهبي للحصول على مزيج يتوهج. نضيف الى هذا أن هذه العلامة المميزة تعمل مع عدد من الفنانين والمصممين لإنشاء قطع فنية فريدة تستخدم في المعارض والتحف والتصاميم الابتكارية. تتميز قطع سواروففسكي بالتفرد والتألق والجودة العالية، وقد أصبحت علامة تجارية مرموقة في عالم الفخامة والأناقة.

أسوارة تنس ذهب أبيض من Chaumet

إن مجوهرات وساعات Chaumet دليلك لإطلالة رائعة أنيقة وعصريّة، فهذه الماركة العالمية تقدم لك قطع ناعمة وأنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته! وكانت هذه العلامة قد أطلقت مجوهرات جديدة من مجموعة Bee My Love ومنها تعكس هذه القطع الأسلوب الأنيق إنما الحيوي والعصري أيضاً لا سيما أنها مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي أو تأتي مرصّعة بالماس.

وفي هذه المجموعة أيضًا، قام الصائغ الخاص لمجوهرات نابوليون وجوزفين، إعادة تصميم الرمز الملكي للنحلة مع لمسة معاصرة مذهلة تتجلّى في قطع المجوهرات الجديدة من مجموعة Bee My Love، فحوّل تصميم قرص العسل إلى تزاوج آسر بين الهندسة والذهب.

أسوارة تنس ذهب من Pandora

تضيف مجوهرات باندورا لمسة أنيقة وحيوية على إطلالتك في الوقت نفسه، فهي لا تقدّم سوى التصاميم المميّزة التي تعكس هذه الصفات والتي تحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة مميّزة. فكل قطع من هذه الماركة ليست بالتصاميم المعقّدة إنما هي مناسبة لكل امرأة تعشق الأناقة وتبحث في الوقت ذاته عن أناقة عملية لا تعيقها أو تقيّدها.

واذا كنت تبحثين عن اساورة تنس ذهب مميزة وليس كباقي الأساور، ننصحك بإختيار هذا السوار من باندورا الذي يجمع بين الفخامة والرقي والأناقة في الوقت نفسه! عدا أنه يتميز بلونه الروز غولد، إلا أن أيضًا القلب الذي يتوسط هذا السوار يجعله قطعة مميزة وفريدة جدًا تليق بكل سيدة وشابة!

لا يمكننا أن نكتفي بأسوارة واحدة فحسب، فعلامة Pandora تملك الكثير من الخيارات والقطع المميزة التي تمنحك إطلالة عصرية وحيوية! واذا كنت تريدين شراء سوار تنس غير تقليدي، يمكنك إختيار سوار Marvel The Avengers Infinity Stones الذي تملك كريستالات متعددة الألوان من ونقوش ذات معنى.مميز جدًا، وترمز البلورات إلى أحجار إنفينيتي الستة من The Avengers، وهي مرصعة بأشكال مختلفة، وتتميز كل منها بلون ورسالة فريدة

وأخيرًا، تنصحك ياسمينة أنه عندما تريدين إرتداء هذا سوار التنس الذهب، نسقيه مع قطع مجوهرات ذهبية آخرى كالخواتم والأقراط لكي تضيفي لمسة من الرقي والتناغم على إطلالتك أو مع ساعة يد ناعمة تزيد من الرقي والفخامة على معصمك. بالإضافة الى هذا، ابتعدي عن إرتدائه مع قطع مجوهرات كبيرة الحجم وهذا كي لا تأخذي جاذبيته ورقيه وتحرميه حقه كما وننصحك بألا ترتديه بشكل يومي!

وأخيرًا، إكشتفي مجوهرات بعيدة عن المألوف للعروس تعزز فخامة إطلالتها من أشهر الماركات العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية