شاهدي بالصور اجمل الفساتين 2015

صور اجمل الفساتين 2015

صور اجمل الفساتين 2015

صور اجمل الفساتين 2015

تعتبر الفساتين من أكثر الأزياء أنوثة ورقة لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين لعام 2015. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

صور احلى الفساتين 2015 بالصور

من مجموعة Valentino  لشتاء 2015، اختاري هذا الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل والتطريز الملفت عتد قبة العنق.

الفستان البني مع التطريز الملفت

الفستان البني مع التطريز الملفت

صور اجمل الفساتين 2015 بالصور تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذا الفستان القصير باللون البني من مجموعة Dolce & Gabbana. يجمع هذا الفستان بين التطريز الناعم والأناقة مما يمنحك إطلالة خلّابة.

تألقي في إطلالاتك اليومية والمناسبات بهذا الفستان القصير باللون البني من مجموعة Dolce & Gabbana. يجمع هذا الفستان بين التطريز الناعم والأناقة مما يمنحك إطلالة خلّابة.

الفستان الأزرق الملفت

الفستان الأزرق الملفت

احلى الفساتين 2015 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Guy Laroche  لشتاء 2015، هذا الفستان الأزرق المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تزيده جمالاً وأناقةً.  يضمن لك هذا الفستان إطلالة رائعة ودافئة أينما ذهبت.

الفستان القصير باللون الزهري

الفستان القصير باللون الزهري

اجمل الفساتين 2015 بالصور

من مجموعة Christopher Kane، اختاري هذا الفستان باللون الزهري الذي يتميز بأكمامه الملفتة وقصته الضيقة عند الخصر. يعتبر هذا الفستان عصري ويمنحك إطلالة مميزة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية