شاهدي أجمل 5 تصاميم فساتين سهرة

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك في اختيار أجمل موديلات الفساتين كي تتألقي بها في السهرات الفخمة والمناسبات. لذلك، اخترنا لك مجموعة من الصور لتصاميم فساتين سهرة من مجموعة أهم مصممي الأزياء لشتاء 2015. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة ساحرة ومميزة.

ias

 

الفستان باللونين الأسود والمرجاني

 

تألقي بهذا الفستان الأنيق باللونين الأسود والمرجاني من مجموعة كريستيان ديورChristian Dior  لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق. يمكنك تنسيق حقيبة باللون الأسود مع هذا الفستان للحصول على إطلالة راقية وملفتة. إضافة إلى ذلك، اعتمدي كعب عالي باللون الأسود وكوني ملكة السهرة.

 

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

 

ننصحك باختيار هذا الفستان المميز بالأكمام الطويلةمن الماركة العالمية Salvatore Ferragamo  الذي يتميز بألوانه الدافئة وقماشه الملفت والأنيق. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها عند الخصر مما يضمن لك إطلالة كلها جمالاً وأناقةً.

 

الفستان الواسع باللون الكحلي

 

إليك من مجموعة Vivienne Westwood لشتاء 2015 هذا الفستان باللون الكحلي الذي يتميز بقصته الواسعة. يمنحك هذا الفستان إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة في السهرات ويميزك عن الاخرين. نسّقي الأكسسوار المناسب مع هذا الفستان لإضافة لمسة جميلة إلى إطلالتك.

 

الفستان الفخم باللون الفوشيا

 

إذا كنت تحبين الألوان القوية، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الفوشيا الملفت من مجموعة Valentino لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم الذي يزيد من أناقته مما يضمن لك إطلالة راقية ورائعة في السهرات.

 

الفستان الطويل باللون الأسود

كوني مميزة بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات الراقيةهذا الفستان الطويل من مجموعة Jason Wu. يتميز هذا الفستان بالفتحة الملفتة عند الصدر والقماش الفخم الذي يزيده أناقة. اعتمدي حقيبة باللون الذهبي او الأسود مع هذا الفستان واخطفي جميع الأنظار.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية