إخترنا لك صور تساريح شعر قصير فخمه وناعمه

تسريحة الضفيرة الجانبية

صور تساريح شعر قصير روعه

إذا كنت تبحثين عن صور تساريح للشعر القصير مميزة وتناسب إطلالتك المختلفة، إليك هذه التسريحة مع الضفيرة الجانبية. فتسريحة الضفائر رائجة كثيراً ويمكن تطبيقها بسهولة على الشعر القصير المالس أو المموج.

ias

تسريحة الشعر المالس

صور تساريح شعر قصير ناعمه

إذا كنت تملكين وجهاً دائرياً وتبحثين عن صور تساريح للشعر القصير ناعمه وتناسب إطلالتك العملية، إليك هذه التسريحة المالسة. ويمكنك إدخال بعض خصل السبايكي التي تمنح شعرك حجماً أكبر فيبدو طبيعياً ومرتباً في آن.

تسريحة الجدايل المرفوعه

صور تساريح شعر قصير مرفوعه

إن التساريح المرفوعه ليست حكراً على الشعر الطويل بل تناسب العر القصير أيضاً. ومن ضمن صور تساريح للشعر القصير اخترنا لك هذه التسريحة المميزة. فهي عبارة عن شعر مجدول على الجانبيت يلتقين عند مستوى أسفل الشعر بتسريحة فريدة تناسب الاطلالة العملية والفخمة.

التسريحة المرفوعه الفخمة

صور تساريح شعر قصير فخمه

إذا كنت تبحثين عن صور تساريح للشعر القصير مرفوعه روعه ومثالية للمناسبات الفخمة والكبيرة، إليك هذه التسريحة الشينيون التي يرفع فيها الشعر على شكل كعكة كبيرة من الخلف وترفع فيها الغرة بطريقة جانبية وبأسلوب الرترو.

التسريحة الكرلي

صور تساريح شعر قصير كرلي

إن التسريحة الكرلي رائجة كثيراً في عالم الشعر، ويمكن لصاحبات الشعر القصير اعتمادها في مناسباتهنّ الكبيرة والفخمة. ويمكنك اختيار من ضمن صور تساريح للشعر القصير، هذه التسريحة العملية والفخمة والتي تبرز أناقتك برقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية