إخترنا لك أجمل موديلات فساتين زواجات فخمه

شاهدي أجمل صور فساتين زواجات فخمه

أجمل صور فساتين زواجات فخمه

لا عجب في أن تبحث العروس لأن تكون الأجمل في يوم فرحها. فالمرأة تبحث في مناسباتها العادية على ان تكون محطّ الانظار والاعجاب، فكم بالحري في يوم زفافها؟ لذلك،حر صاً منها على تميّزك في يومك الكبير، إختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى موديلات فساتين زواجات فخمه

ias

فستان زفاف فخم ناعم

أنواع فساتين زواجات فخمه

إذا كانت فساتين الزواج فخمه فهذا لا يعني بالضرورة أنّها يجب أن تكون مطرّزة بالدانتيل أو بالاحجار اللامعة بل قد تكون ناعمة أيضاً. وضمن أحلى أنواع فساتين زواجات فخمه وناعمه، إخترنا لك هذا الفستان الابيض الناعم المصنوع من الساتان.

فستان زفاف بالكم الطويل

أرقى موديلات فساتين زواجات فخمه

ضمن أرقى موديلات فساتين زواجات فخمه، إخترنا لك هذا الفستان الابيض الكبير الذي يشبه فساتين الاميرات.فهو يأتي بأكمام طويلة ومطرّزاً في جزئه العلويّ بالدانتيل، ذلك القماش الذي يضفي الشياكة على إطلالتك.

فستان زفاف فخم وعصري

صور فساتين زواجات فخمه

إذا كنت تبحثين عن صور فساتين زواجات فخمه وعصرية، يمكنك اختيار هذا الفستان المميز بتوقيع Krikor Jabotian. فهو يأتي قصيراً من الأمام وطويلاً من الوراء، ومصنوعاً من قماش فخم يليق بك في يومك الكبير.

فستان زفاف الاميرات

أجدد موديلات فساتين زواجات فخمه

إذا كنت صاحبة شخصية رومنسية حالمة وتريدين أن تشبهي الاميرات في يومك الكبير، إخترنا لك ضمن أجدد موديلات فساتين زواجات فخمه، هذا الفستان الابيض الكبير الملكي التصميم. فقماش الدانتيل يتداخله بطريقة فخمة جدّاً تناسب كلّ عروس.

فستان زفاف قصير

موديلات فساتين زواجات فخمه

ليست كلّ موديلات فساتين زواجات فخمه طويلة، بل بعضها يكون قصيراً أيضاً لتناسب مختلف الأذواق. وإذا كنت تحبّين فساتين الزفاف القصيرة، إختاري هذا الفستان المميز المصنوع من الشيفون والذي يتداخله الدانتيل الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية