لماذا لا يتحمل الرجل رؤيتك تبكين؟

لماذا لا يتحمل الرجل رؤيتك تبكين؟

من المعروف أن الرجل، على الرغم من كونه شخصاً غير رومانسي بطبيعته ولا يحب التعبير عن عواطفه، لا يمكنه مقاومة دموع المرأة التي يحبها.

ias

فالمرأة، بطبيعتها، تبكي عند الشعور بالفرح والحزن، فهي وسيلتها للتعبير العلني والمباشر والواضح عن مشاعرها الفائضة بشكل دائم، خصوصاً انها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر الى اقصى الحدود وبالتالي هي تعبّر عن نفسها بالدموع.

اختبري نفسك:أي مقولة لأحلام مستغانمي أنت؟

ومع مرور الوقت، لاحظت المرأة قوة هذه الدموع على الرجل، الذي لا يتأثر بالكلمات أو بالتصرفات، فعلى ما يبدو أن نقطة ضعفه هي تلك الدموع التي تدفعه الى القيام بالمستحيل من اجل ارضاء واسعاد المرأة التي يحب، خشية اشعارها بالحزن والبكاء.

فهو على الرغم من قساوته، لا يمكنه تحمل ان يشاهد من يحب تبكي، وبالتالي هذا اكبر دليل حيّ على مدى حبه لك يا عزيزتي، فقلبه لم يستطع أن يقاوم هذا المشهد.

لكن المهم ألا تستعملي هذا الموضوع كسلاح للسيطرة على الشريك لأنه مع مرور الوقت سيلاحظ الحيلة التي تقيمين بها وسينعكس الامر سلباً عليك وعلى علاقتكما، لانه سيتعبر أنك تستغلين نقطة ضعفه وبالتالي سيأخذ الموضوع على اساس شخصي ويعتبره إهانة لك. (اكتشفي مع ياسمينة حادث سيارة في دبي غيّر حياة هذا المليونير العربي فتبرع بكل ثروته)

كما أنه ليس من الخطأ ان تظهري هذه الدموع للشريك، فليس في الامر اي عيب عندما تكونين فعلاً حزينة ومتضايقة أو حتى سعيدة، شرط أن تحافظي على طبيعتك في ردات الفعل التي تقومين بها، بعيداً عن أي محاولة لضبط النفس أو التفكير المسبق في كيفية انعكاس هذا الامر على الحبيب، خصوصاً ان العلاقة العاطفية الناجحة تتطلب صراحة مطلقة وشفافية الى اقصى الحدود في التعامل بين الشريكين.

على أمل ألا تعاني من الحزن والبكاء، لكن تأكدي ان الدموع ليست علامة ضعف بل هي تعبير عن المشاعر التي يجب أن تخرج بين الحين والاخر الى الخارج وليس ضبط نفسك دائماً والتحكم بمشاعرك، لأن ذلك سينعكس سلباً على صحتك وحالتك العامة والنفسية عاجلاً أم آجلاً، لكن اختاري متى وكيف وأمام من ستظهرين هذه الدموع.

اقرئي المزيد: لنظافة أظافرك إتيكيت خاصة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية