Yasmina

من هو ملك الجاذبية في الابراج؟

من هو ملك الجاذبية في الابراج؟

بكل بساطة إن مولود برج الأسدهو ملك الجاذبية بين الابراج، نظراً لشخصيته الساحرة وقدرته على التفوق في كل مجالات الحياة.

فمن الصعب جداً عدم ملاحظة رجل الاسد عند دخوله الى أي مكان، فهو غالبا ما يترك بصمته لاسيما أنه شخص ذكي للغاية مليء بالحماس والحياة وينشر الطاقة الايجابية أينما يحلّ.

اختبري نفسك:ما هو الأمر الذي يحسدك عليه الآخرون؟

يتميز مولود هذا البرج بقدرته القيادية، خصوصا انه سريع البديهة وقادر على التواصل مع الاخرين والتعامل مع كل الشخصيات وحل المشاكل بسلاسة بعيدا عن اي توتر أو ضغط نفسي.

الى ذلك، هو رجل طموح جداً، قادر على تخطي كل الصعوبات والعراقيل بغية الوصول الى أهدافه والتفوق في حياته، فهو يرفض الفشل، كما انه يتمتع بثقة عالية بالنفس ما ينعكس جاذبية وسحراً في حضوره ضمن اي محيط ينخرط فيه.

اضافة الى ذلك، يتمتع رجل الاسد بقدرته على اضحاك الاخرين، كما انه شخص وفي جدا ومخلص وصريح الى اقصى الحدود، بعيدا عن اللجوء الى اساليب الاحتيال والكذب، كما أنه مسؤول جداً وسخي وكريم، وغالبا ما يلتزم بوعده وكلمته.

ببساطة، هو رجل شهم للغاية يعامل حبيبته على أنها ملكة حقيقية، فيمنحها كل الحب والحنان الذي تستحقه، إلا أنه عنيد بعض الشيء وهذا ما قد يصعب عملية التعامل والتفاهم معه في بعض الاحيان.

من جهة أخرى، قد يميل مولود برج الأسد الى أن يكون متسلطا وعنيدا بعض الشيء، وصولا الى حد الغرور والتكبر، لاسيما انه يحب التملك ولا يتحمل مشاركة الامور مع الاخرين، نتيجة قلة صبره.

إلا أنه في المقابل طيب القلب الى اقصى الحدود ويتمتع بنخوة شديدة، وهذا ما يجعله محبوبا من قبل كل من يتعرف اليه، لاسيما أنه قادر على الانخراط ضمن اي مجموعة وهذا ما يجعله ايضا اجتماعيا وصاحب شبكة علاقات اجتماعية واسعة وغنية.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج على موعد مع السعادة اليوم.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟