بنات النجمات بفساتين أمهاتن فأي نسخة بدت الأفضل؟

بنات النجمات بفساتين أمهاتن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي evanrosskatz@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن بنات النجمات العرب والعالميات اللواتي لبسن فساتين أمهاتن، اللواتي ارتدين هذه الفساتين منذ سنوات طويلة، فأي نسخة برأيكِ بدت الأفضل؟

ias

يبدو أن إطلالات بعض النجمات كانت ساحرة للغاية، ما دفع بناتهن لاختيار الإطلالة ذاتها، عن طريق ارتداء فساتينهن القديمة، لتغدو الصور أكثر من رائعة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن انضمام غوينيث بالترو إلى صيحة بلا سروال.

ابنة كاثرين زيتا جونز

حرصت كاريس زيتا دوغلاس مؤخرًا على الظهور بنفس فستان والدتها النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، الذي سبق وارتدته في عام 1999 خلال حضورها حفل توزيع جوائز MTV Movie Awards عندما تم ترشيحها لجائزة أفضل أداء متميز، وفازت بها لاحقًا عن دورها في فيلم “The Mask of Zorro”.

وظهرت ابنة كاثرين في الصور الجديدة التي نشرتها عبر انستغرام خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ21، وهي تستعرض فستان والدتها الشهير الذي جاء باللون الوردي بتصميم مجسم وميدي، حيث جاء الجزء العلوي من قماش الدانتيل الأبيض المزين بالتطريزات الملونة ذات اللون الأخضر والوردي الداكن، مع الحمالات الرفيعة المزينة بالتطريزات البراقة كذلك. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اللون الأحمر سيطر على إطلالات النجمات فمن بدت الأكثر جاذبية به؟

أمينة خليل

كان من بين النجمات والمشاهير اللاتي حرصن على إعادة ارتداء فستان والداتهن، الفنانة أمينة خليل التي ارتدت نفس فستان والدتها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عام 2019، حيث شاركت أمينة الجمهور على موقع انستغرام، بصورة لها وقتها وهي مرتدية فستان أسود ومنقوش بالورود، لكنها كشفت أن الفستان يعود لوالدتها من الأساس، والتي ارتدته وهي في مثل عمرها، كما ارتدته شقيقتها زينة أيضًا.

ونشرت أمينة صورة مجمعة لها ولوالدتها وشقيقتها وهن بنفس الفستان، وعلقت قائلةً: “3 أجيال من آل خليل.. أنا وماما وزينة لابسين نفس الفستان.. سيبكم بقى من فساتين الجونة، ده اللي يكسب.. أحلى فستان في حياتي كلها.. بحبكم أوي يا أغلى 2 في عمري”. 

ابنة رانيا يوسف

ابنة الفنانة المصرية رانيا يوسف حرصت على حضور مهرجان الجونة 2020، وقررت ارتداء أحد أشهر الفساتين الخاصة بوالدتها، وهو الفستان الأسود الجريء الذي ارتدته رانيا في مهرجان القاهرة عام 2018، وأثار وقتها جدلًا كبيرًا، ولاقت إطلالة نانسي ابنة رانيا بفستان والدتها، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي أشاد بأناقتها في الفستان.

بروك شيلدز وابنتاها غرير وروان هينشي

استعارت غرير هينشي فستان والدتها الممثلة العالمية بروك شيلدز، الكلاسيكي اللامع من Badgley Mischka، بعد أكثر من 20 عامً من ارتدائه للمرّة الأولى. كما ارتدت الابنة الأخرى روان هينشي في عام 2021 فستانًا قرمزي اللون من دون حمّالات، كانت والدتها قد ظهرت فيه خلال حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” عام 1998.

كيت ميدلتون ووالدتها كارول

حضرت كارول ميدلتون والدة كيت ميدلتون، فعاليات سباق رويال أسكوت الملكي، حيث ظهرت كارول وهي أم لثلاثة أبناء، في ذلك اليوم بإطلالة وردية أنيقة بدا، ويبدو أن الفستان قد استعارته من ابنتها الكبرى كيت ميدلتون.

حيث جاء الفستان مصنوع من الحرير باللون الوردي الزاهي من ماركة ME + EM وهو نسخة طبق الأصل من فستان ابنتها الكبرى كيت ميدلتون الذي ارتدته كيت في مقابلة لها مع طفلة صغيرة كانت تعاني من مرض سرطان الدم وتدعى ميلا سنيدون Mila Sneddon.

غوينيث بالترو وآبل مارتن

نشرت الممثلة الأميركية العالمية غوينيث بالترو صورة لابنتها البالغة من العمر حوالي ال 20 عامًا، وهي ترتدي فستان ألكساندر ماكوين الشهير الذي ارتدته الأم في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2002.

سلمى حايك وفالنتينا بينولت

أذهل الثنائي النجمة العالمية سلمى حايك وابنتها فالنتينا بينولت العالم بإطلالات حمراء تكميلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، ولكنْ هناك تفصيل واحد بالتحديد جعل لحظة الأناقة أكثر خصوصيةً: كانت الفتاة البالغة من العمر ما يقارب ال 15 عامًا ترتدي ثوب والدتها، والذي ارتدته في الأصل قبل سنوات من ولادة ابنتها.

أنجلينا جولي وابنتها زهرة

ارتدت زهرة جولى بيت ابنة النجمة العالمية انجلينا جولى، إحدى فساتين الأخيرة التى حضرت قبل ذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وذلك أثناء حضورهما العرض الأول لفيلم جولي الجديد “Eternals” في لوس أنجلوس .

و شوهدت زهرة وهي مرتدية فستان والدتها المرصع الذى صممه إيلي صعب والذي ارتدته جولى قبل ذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014، و في ذلك الوقت، قامت جولي بإقران إطلالتها بارتداء مجوهرات من روبرت بروكوب، و بعد سبع سنوات، ارتدت زهرة ابنة جولى بالتبنى و البالغة من العمر 16 عامًا الفستان بطريقتها الخاصة، وأكملت إطلالتها بارتدائها لخاتم من الفضة.

انجلينا جولي وابنتها شيلوه

يبدو أن زهرة ليست المراهِقة الوحيدة التي تستعير ملابس من خزانة والدتها، بل ارتدت شيلوه، فستانًا من غابرييلا هيرست كانت قد ارتدته أنجلينا جولي في صيف عام 2021.

حيث ظهرت شيلوه ابنة أنجيلنا جولى وبراد بيت، فى إطلالة أنيقة، واعتمدت أسلوب والدتها الشهير، وارتدت أحد فساتينها، وأعادت تدويره، ووضعت لمساتها الخاصة على الفستان الأنيق، إذ أن الفستان بدا أقصر من إطلالة أنجلينا عندما ارتدته سابقًا.

بيزي فيليبس وبيردي سيلفرشتاين

أطلّت بيردي سيلفرشتاين ابنة الممثلة الأميركية بيزي فيليبس، بفستان والدتها الذي يحمل توقيع “بيتسي جونسون” من عام 1999، خلال عرض “أوليفيا رودريغو” الذي أُقيم قبل فترة. وتميّز الفستان المخملي الأحمر بأشرطة من الدانتيل الأسود وفتحة شفّافة عند البطن.

وعلّقت الأم على إطلالة ابنتها قائلةً: “من فضلكِ استمتعي مثلي حين كنت في سنّ التاسعة عشرة، بيردي تألقت بالفستان نفسه الذي ارتديته حينها، نعم هذا صحيح، نحن نبدو متشابهتين”.

وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية