Savanah تطلق أحدث مستحضراتها في حفل مميّز في بيروت

في حفل ضخم ومميّز، أطلقت Savanah أحدث مستحضرات التجميل لهذا الموسم Dusky & Wild في مجمّع Veer Boutique & Resort في منطقة الكسليك بحضور عدد كبير جداً من أهل الفن والإعلام والتجميل، وبتنظيم شركة Orchidea by Rita لصاحبتها ريتا منصور,

ias

شكّل الحفل حدثاً استثنائياً مع العروض الفنية المباشرة التي تضمنّت الغناء والرقص واللعب بالنار وغيرها من النشاطات التي أبهرت المدعووين، وحظي الحضور باستقبال حار من مؤسس الماركة دانيال فاخوري، الذي كان له كلمة أطلق فيها المستحضر، إلى جانب حضور د.دانيال بوجي الذي سلّط الضوء على أبرز منتجات Savanah. فبعد نجاح كبير للماركة في مجال المستحضرات النسائيّة، أطلقت مستحضر Dusky محدود الأصدار الذي يعد الأفضل في مجال تسمير البشرة، إلى جانب جل دوش Wild المميّز برائحته الرجولية الآخاذة.

في لقاء خاص لياسمينة قال دانيال فاخوري أنّه سعيد جداً بالنجاح والجماهيرية الكبيرة التي حققتها Savanah في أول عامين من عمرها، ويقول:" بدأنا في العام 2015 مع منتج واحد لنصل اليوم إلى سبعة وثلاثين منتجاً، وكل منتج يتميّز بشكل فريد، وقد أشرفت شخصياً على كل تفاصيله، مع الاستعانة برأي د. بوجي من "نيس"، ويشدد على أنّ 95% من عملية إنتاج المستحضر تتم في لبنان، ويسعى بشكل جدي إلى أن تكون علامته التجارية أول علامة تجارية فاخرة تنطلق من بيروت".

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجات Savanah تلاقي جماهيرية واسعة، ونسبة مبيعات عالية، خصوصاً أنّها تحولت إلى المستحضرات المفضّلة عند عدد كبير من النساء، وهذا ما نلحظه بوضوح على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرئي المزيد: ياسمينة تحضر معرض Beautyworld Middle East للعام 2017 في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية