افضل علاج لاثار حب الشباب بخطوات سهلة

افضل علاج لاثار حب الشباب

تظهر حب الشباب والبثور في فترة المراهقة يا بنات وهي من #مشاكل_البشرة الشائعة التي تظهر على الوجه والأكتاف والظهر. وقد تترك هذه المشكلة المزعجة أثاراً سلبية تشوّه الجمال الخارجي. لذلك، اخترت لكنّ اليوم أفضل علاج لآثار حب الشباب  من خلال تطبيق خلطات طبيعية في البيت لا تتطلّب سوء خطوات بسيطة. جرّبتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها لأنها تضمن لكنّ نتائج إيجابية وسريعة.

ias

خلطة البيض والعسل: خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من العسل و3 قطرات من عصير ليمون الحامض و3 قطرات من عصير البرتقال. بعد ذلك، وضعت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لنتائج سريعة.

خلطة التفاح والزبادي: وضعت تفاحة في وعاء الخلاط الكهربائي وملعقتي صغيرتين من الزبادي ثمّ خلطت جيداً. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: وضعت في وعاء حبتين من ليمون حامض معصور و 3 ملاعق صغيرة من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرأي المزيد: اكتشفن افضل علاج لحب الشباب طبيعياً وبخطوات سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية