استوحي إطلالتك من تسريحات شعر ناعمه انستقرام

إليك تسريحات ناعمة من إنستقرام

صور تسريحات شعر ناعمه انستقرام

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر ناعمة من الموقع الإجتماعي إنستقرام. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجمل تسريحات شعر ناعمه انستقرام

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز ملامح وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة أنيقة وجذّابة.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر ناعمه انستقرام

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة التي تعزز جمال التسريحة والشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسريحة الكعكة المرتخية

اجدد تسريحات شعر ناعمه انستقرام

واكبي صيحات الشعر واختاري تسريحة الكعكة المرتخية مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يضمن لك ستايلاً مميزاً. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تسريحات شعر ناعمه انستقرام 2016 بالصور

اختاري لإحدى المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة التي تظهر تكاوين وجهك. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة المكياج الفرنسي للحصول على لوك ملفت.

تسريحة جانبية ناعمة

موديلات تسريحات شعر ناعمه انستقرام

إن كنت تحبين التسريحات العصرية، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الجانبية مع الخصلات المموّجة والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأناقة وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر ناعمه انستقرام 2016

يمكنك اعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة الكعكة المنخفضة والمرتخية مع خصلات الشعر المندسلة من الأمام. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية