دبيّ تستقبل متجر لو 66 شانزيليزيه الباريسيّ!

كالعادة، عوّدتنا دبيّ أن تستقطب أبرز الماركات العالمية كما ماركات البيع بالتجزئة كما تعوّدنا على دبيّ، عاصمة الموضة في العالم العربي، كما باتت معروفة، باستقبالها أشهر المتاجر العالمية والملفتة.

ias

وها هي اليوم تفتتح أبوابها لمتجر لو 66 شانزيليزيه الباريسي حيث اجتمعت عاشقات الموضة والمجتمع الإماراتي إلى جانب أهل الصحافة للاستمتاع بهذا الحدث المميز ولاكتشاف أجمل التصاميم التي يقدّمها هذا المتجر الواقع في سيتي ووك 2 دبيّ.
في حضور سعادة سامي ظاعن القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، تمّ قصّ الشريط الأبيض لإعلان افتتاح هذا المتجر المميّز وذلك في حضور مريم الهاشمي، صاحبة المتجر ونخبة من المجتمع الإماراتي.

وقد استمتع الضيوف بالتألّق على السجادة السوداء الأنيقة وصولاً إلى المتجر الحيوي الذي قدم لهم باقة متنوعة واستثنائية من الخيارات الرائعة. كما شهد الحفل حضور كل من محمد سلطان وعيسى والا ومنى صقر الذين إِطّلعوا على مجموعة الأزياء الراقية بالإضافة إلى القسم المخصّص للقمصان من ’لو 66‘.

إلى جانب ذلك، تضمّن الحفل لحظات فنية تمثّلت بإطلاق لوحات فنية حملت توقيع مصمّمي DrawDEck ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المتجر يضمّ العديد من الماركات الملفتة ومن بينها علامة AKS التجارية التي ابتكرتها الأختان البحرينيتان آمنة وأسماء خالد سيف واللتان كانتا بين الحضور أيضاً، كما علامة "ريمامي" Reemami التي ولدت كثمرة لجهود المصمّمة ريم البنا الحائزة على جوائز والتي جذبت الأنظار بفضل رسومها التصويرية اليدوية التي تتّسم بالحيوية والجاذبية.

> "أشعر أن حفل الافتتاح قد جذب اهتمام الحضور ووفّر لهم فرصة إدراك رؤيتي المرتبطة باستقدام ’لو66‘ إلى دبي. حرصت عند اختيار القطع في المتجر على عدم انتقاء القطع المتوفرة في السوق المحلي." مريم الهاشمي، صاحبة المتجر.

أخيراً، لا بد من الإشارة إلى أنّ متجر ’لو 66‘ يفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

إقرأي المزيد: دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا في زيارة الى دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية