سافري إلى عالم الأناقة مع اجمل فساتين سهره 2016

اكتشفي فساتين سهرة 2016 من ماركات عالمية

اجمل فساتين سهره 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لموديلات فساتين سهرة من مجموعة ربيع وصيف 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال.

ias

الفستان الزهري بالأكمام القصيرة

اجمل فساتين سهره 2016

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الزهري الناعم من مجموعة Carolina Herrera. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأناقة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

صور اجمل فساتين سهره 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يمزج بين الأناقة والأنوثة. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان الأبيض بالأكمام

اجمل فساتين سهره 2016

إليك من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الأبيض بالأكمام الواسعة الذي يتميز بنقشته الملفتة. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع باللون الأبيض ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود اللّماع

اجمل فساتين سهره 2016 من ماركات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بقماشه اللّماع. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الأصفر الملفت

اجمل فساتين سهره 2016 بالصور

واكبي صيحات الموضة لصيف 2016 واختاري لإحدة السهرات هذا الفستان الأصفر من ماركة Alberta Ferretti الذي يصل طوله إلى حدود الركبتين. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت والناعم ما يضمن لك إطلالة خلابة.

الفستان البرونزي الملفت

صور اجمل فساتين سهره 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اعتمدي من مجموعة Paco Rabanne هذا الفستان باللون البرونزي المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لإطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية