اكتشفي أجمل أساليب مكياج الستينات

مكياج الستينات مع المسكارا

صور مكياج الستينات للسهرات

يتميز مكياج الستينات بالإستخدام الكثيف للمسكارا التي تعمل على تطويل رموشك وتطويلها ما يمنحك عينين واسعتين بالإضافة إلى خط الأيلاينر الأسود الكلاسيكي. بالنسبة إلى الشفاه، يعتمد مكياج الستينات على اللون الأحمر الجذّاب ليضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

مكياج ماريلين مونرو

اجمل صور مكياج الستينات

إليك مكياج ماريلين مونرو الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الأبيض على الجفنين المتحرك والثابت وخط الأيلاينر الأسود بالإضافة إلى المسكارا السوداء. بالنسبة إلى الشفاه، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن واللّماع.

مكياج تايلور سويفت

اساليب مكياج الستينات بالصور

استوحي مكياجك من النجمة تايلور سويفت التي اعتمدت مكياج الستينات في إحدي إطلالاتها. يرتكز هذا المكياج على خط الأيلاينر الأسود والبلاش أي بودرة الخدود باللون الزهري الفاتح. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون البرتقالي المشرق.

مكياج الستينات مع الروج اللّماع

انواع مكياج الستينات بالصور

استوحي مكياجك من هذه الصورة للحصول على لوك الستينات إذ يعتمد على خط الأيلاينر المجّنح أو الممدود لإبراز شكل العين والخطوط الصغيرة تحت خط الرموش السفلي عند زاوية العين الخارجية. لوّني شفتيك باللون الأحمر اللّماع للحصول على لوك جريء.

مكياج الستينات مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج الستينات بالصور

يركز مكياج الستينات على تحديد العين بقلم الأيلاينر الأسود الإحترافي لإتقان رسم الخط والحصول على نظرة ملفتة. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه بلون داكن مثل الفوشيا وكريم أًساس بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية