ألقي نظرة على احلى تسريحات للشعر الطويل

احلى تسريحات للشعر الطويل 2016

احلى تسريحات للشعر 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحلى موديلات تسريحات للشعر الطويل الرائجة في صيف 2016. تعتبر هذه التسريحات مثالية للسهرات والمناسبات لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

احلى تسريحات للشعر بالصور

ابتعدي عن التسريحات الكلاسيكية واعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّنها. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ما يمنحك إطلالة رائعة.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

احلى تسريحات للشعر 2016

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة مع خصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل والضفائر التي تزيّن الشعر. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

احلى تسريحات للشعر بالصور 2016

تألقي في إحدى المناسبات بتسريحة الشعر المموّج مع الخصلات المنسدلة على الكتف والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة الجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المالس مع الضفير

صور احلى تسريحات للشعر للسهره

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وكل أنواع الشعر.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

صور احلى تسريحات للشعر

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يمنحك إطلالة راقية وجذّابة في السهرات.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى تسريحات للشعر بالصور 2016

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المتشابكة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية