اكتشفي احلى فساتين 2017 من مجموعة ربيع وصيف

اكتشفي احلى فساتين 2017

احلى فساتين 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحلى فساتين رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان العصري

احلى فساتين 2017 طويلة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون البيج الفاتح الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة جميلة.

الفستان الزهري القصير

احلى فساتين 2017 طويلة

اعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الزهري الفاتح من مجموعة فندي Fendi. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة وبنقشته الملفتة في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الملفت

احلى فساتين 2017 للسهرات

ننصحك باعتماد من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان باللون الأسود الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق اللّماع

احلى فساتين 2017 للمناسبات

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة إيلي صعب الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه اللّماع وبالفتحة الجانبية ما يزيد من جماله. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لإطلالة خلابة.

الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة

احلى فساتين 2017 للمناسبات

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري من مجموعة Emilio Pucci هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الذي يتميز بأسلوبه الناعم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة ناعمة.

الفستان الأزرق العصري

احلى فساتين 2017 للسهرة

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأزرق من مجموعة Carolina Herrera المصمم من قماش الجينز. يتميز هذا القصتان بقصة الأكتاف العارية ويتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية