إليك صور أزياء سهرة من موضة 2016

فستان رمادي لامع

صور ازياء سهره 2016

صممت مجموعة فرساتشي هذا الفستان باللون الرمادي وقماش الستين البراق مع إضافة الدانتيل عند الصدر والفخذ. واختارت تاعومي كامبل هذا الفستان في إحدى إطلالاتها.

ias

فستان ذهبي ناعم

صور ازياء سهره 2016

تجتاح فساتين الستين القريبة من ثياب النوم موضة هذا العام للفساتين، ومنها هذا الفستان باللون الذهبي الناعم من مجموعة كالفين كلاين المميزة.

فستان أسود دانتيل

صور ازياء سهره 2016

من مجموعة المصمم إيلي صعب لربيع وصيف 2016 وهو يجمع بين الدانتيل والستين بطريقة أفقية أنيقة تظهر أجزاء من الجسم بطريقة أنيقة ومميزة مع الحزام من الستين التي أضافت أناقة مميزة للفستان.

فستان بنفسجي

صور ازياء سهره 2016

باللون البنفسجي إليك هذا الفستان ذات الساقة العالية المطرزة باللونين البنفسجي والفضي وذات القصة الضيقة التي تتسع في الأسفل. وهذا الفستان هو من مجموعة شيري هيل.

فستان أسود وأزرق

صور ازياء سهره 2016

إليك هذا الفستان باللون الأسود والأزرق المميز والذي يجمع بين القماش الناعم للتنورة مع الفتحة بالإضافة إلى التطريز عند الصدر وقماش الموسلين الناعم عند الرقبة والذي يمتد كوشاح إلى الخلف.

فستان أخضر مطرز

صور ازياء سهره 2016

من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2016 إليك هذا الفستان باللون الأخضر الغامق المميز بأكمام الطويل وبالتطريز المتداخل مع اللون البيج.

فستان أزرق من الستين

صور ازياء سهره 2016

من الستين الأزرق صمم عبد محفوض هذا الفستان ذات القصة الأميرية مع القصة المميزة عند الأكتاف والقصة الواسعة في الأسفل مع الفتحة عند الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية