تألقي بأجمل موديلات تساريح الشعر الطويل 2016

اكتشفي موديلات تساريح الشعر الطويل

تساريح الشعر الطويل 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح الشعر الطويل الرائجة في العام 2016 والتي تناسب إطلالاتك اليومية والسهرات. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة ملفتة وأنيقة.

ias

تسريحة جانبية فخمة

تساريح الشعر الطويل 2016 للسهره

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة مرفوعة مع الضفائر

تساريح الشعر الطويل 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات هذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة الجانبية العريضة وضفيرة ذيل السمكة. تمنحك هذه التسريحة لوك عصري تناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة ملفتة

صور اجمل تساريح الشعر الطويل

تألقي في السهرات والمناسبات بهذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر القصيرة المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتمنحك إطلالة بغاية الأناقة.

تسريحة مرفوعة مع البف

احلى تساريح الشعر الطويل

اختاري للمناسبات الفخمة هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة العصرية والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت على شكل التاج ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر الويفي الملفتة

تساريح الشعر الطويل بالصور 2016

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها هذا الصيف، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الضفائر الجانبية الرفيعة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية مع الأكسسوار

احلى تساريح الشعر الطويل

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت يغطي الجبين لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية