6 موديلات تساريح فرنسيه للسهرات 2017

اكتشفي اجمل تساريح فرنسية للسهرة 2017

تساريح فرنسيه بالصور 2017

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات فرنسية رائجة في ربيع 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت وعصري في كافة المناسبات.

ias

تسريحة مرفوعة مع الغرة

احلى تساريح فرنسيه 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة مع رفعة الشعر الملفتة والغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

احلى تساريح فرنسيه 2017 بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفائر الجانبية الرفيعة التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم كما تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تساريح فرنسيه للسهرة 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس المزيّنة بالضفائر الكلاسيكية. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة مرتخية

صور اجدد تساريح فرنسيه

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات تسريحة الشعر المرتخية مع الضفائر الجانبية. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تساريح فرنسيه للسهرة 2017

تتعدد أنواع التسريحات الفرنسية ومنها تسريحة الضفيرة الكلاسيكية العريضة المنسدلة على الظهر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتبرز ملامح وجهك خاصة مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

احلى تساريح فرنسيه 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الضفيرة الجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية