تسريحات تطعيج الشعر الطويل..خيارك الأمثل لهذا الموسم

اكتشفي اجمل تسريحات تطعيج الشعر الطويل

تسريحات تطعيج الشعر الطويل

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات تسريحات تطعيج الشعر الطويل التي تعتبر رائجة في ربيع 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك عصري وملفت في كافة المناسبات.

ias

تسريحة مع الأكسسوار

تسريحات تطعيج الشعر الطويل 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الكتف مع أكسسوار الشعر الناعم الذي يغطي الجبين. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر المموج الجانبية

تسريحات تطعيج الشعر الطويل 2017

اختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

تسريحات تطعيج الشعر الطويل 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة الفخمة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر الويفي وبأسلوبها الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة السهلة

تسريحات تطعيج الشعر الطويل بالصور

إليك لإحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لإطلالة خلابة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

تسريحات تطعيج الشعر الطويل 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف بشكل جميل. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم لإطلالة بغاية الأنوثة.

تسريحة لإطلالاتك اليومية

احلى تسريحات تطعيج الشعر الطويل

تألقي في إطلالاتك اليومية بتسريحة الشعر الويفي مع بعض الخصلات المرفوعة إلى الخلف والشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية