تسريحات ناعمة وحلوة لكل يوم

قصة bob المجعدة

صور تسريحات حلوه وناعمه

ومن التسريحات والقصات الرائجة هذا الموسم قصة bob بكل أصنافها. إليك هذه التسريحة للشعر المجعد والكثيف وعند اعتمادها كل ما عليك فعله هو ترك شعرك كما هو وللقصة دور في تحديد أطر التسريحة.

ias

تسريحة الشعر المموج في الأسفل

صور تسريحات حلوه وناعمه

كما بات معلوماً فإنّ تسريحة التموجات العريضة للشعر الطويل والمتوازي من موضة هذا العام، فلا تترددي في اختيارها لاطلالتك هذا الصيف. وهذه التسريحة تتميز بتدرج ألون الشعر واعتماد الشعر المالس من فوق والمتموج في لأسفل ما أعطى جمالاً ورونقاً لإطلالتها.

تسريحة الشعر المموج بالكامل

صور تسريحات حلوه وناعمه

ومن التسريحات المموجة إليك هذه التسريحة أيضاً ويموج فيها الشعر من الأعلى إلى الأسفل. وكما يبدو فإن صاحبة الصورة حافظت على لون شعرها الأساسي كما أنّها قسمه على جانب واحد. وتناسب هذه التسريحة أصحاب الوجه الطويل لأنّها تعطيه هالة جميلة وتظهره مدوراً.

تسريحة ذيل الحصان المموج

صور تسريحات حلوه وناعمه

من التسريحات التي يمكنك اعتمادها في كل المناسبات وعلى مدى السنوات هي ذيل الحصان. ولهذا العام الذي كما ذكرنا سابقاً يحمل عنوان الشعر المموج، يمكنك رفع شعرك المموج إلى فوق بطريقة ناعمة وجميلة تميزك عن غيرك وتظهر تكاوين وجهك الكاملة وتبرزها.

تسريحة للشعر المالس

صور تسريحات حلوه وناعمه

ولمحبي الشعر المالس إليك هذه القصة والتسريحة البسيطة والجميلة والأنيقة والمناسبة لكل يوم. وهي تناسب الشعر المقصوص إلى طبقات شرط أن تكون المسافة بين الطبقات صغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية