شاهدي صور حركات شعر بسيطة

تسريحة انيقة للشعر القصير

اجمل صور حركات شعر بسيطه

هل انت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن تسريحة تجدد إطلالتك؟ اعتمدي على أكسسوارات الشّعر وتألّقي بلوك ملفت جميل. طبقي تسريحة الشعر المالس أو المموج واعتمدي اكسسوار الشعر بالطريقة التي ترينها في الصورة لتحصلي على إطلالة جذّابة وأنيقة.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

حركات شعر بسيطه بالصور

لإطلالة عصرية تمنحك لوكاً كاجوال وجميل، اختاري هذه التسريحة. ابدئي اولا بتطبيق تسريحة الكعكة المنخفضة من خلال ربط الشعر وترك بعض الخصيلات الظاهرة لتصنعي من خلالها تسريحة الكعكة المبعثرة. اتركي الغرة الأمامية تنسدل على وجهك وانطلقي بثقة.

تسريحة شعر مميزة وعصرية

اسهل حركات شعر بسيطه

إن كنت تبحثين عن تسريحات جديدة تخفف عنك شدة الحرّ في أيام الصيف اعتمدي هذه التسريحة السهلة وتمتعي بلوك كاجوال يبرز جمال وجهك. قسمي شعرك الى قسمين سرّحيه كما في الصورة شرط أن تضعي الدبابيس المخفية عند كل برمة شعر.

تسريحة ذيل الحصان

صور حركات شعر بسيطه

اعتمدي هذه التسريحة واحصلي على لوك ساحر وجذاب لاسيما وان هذا الستايل يبرز جمال وجهك بأسلوب ساحر.لذلك طبّقيها من خلال اعتماد تسريحة البوف من الأمام وبعدها اجمعي الشعر واربطيه عند قرص الرأس وسرّحي الذيل بأسلوب الشعر المالس.

تسريحة الكعكة الجانبية

اسهل صور حركات شعر بسيطه

تعتبر التسريحات الجانبية من أكثر اللوكات التي تمنح المرأة لوكاً ناعما مفعماً بالأنوثة. لذلك اعتمدي هذه التسريحة وطبّقي الكعكة الجانبية بطريقة مبعثرة تمنحك إطلالة جذّابة وعصريّة. اتركي بعض الخصلات تنسدل على وجهك وتألّقي بلوك ناعم وجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية