شاهدي أحلى صور فساتين شيفون انستقرام الناعمة والراقية

تصفحي بالصور، فساتين شيفون انستقرام جديدة

فساتين شيفون انستقرام جديدة

يعتبر موقع انستقرام بمثابة الوسيلة الفعالة والسهلة التي تلجأ اليها المرأة لمواكبة أخبار الموضة وتتبع الصيحات العالمية. وراجت هذا الموسم فساتين الشيفون الناعمة والراقية. فما هي أجمل صور فساتين شيفون انستقرام؟ تابعي ياسمينة، وشاهدي الصور

ias

الفستان الازرق المرح

أحلى موديلات فساتين شيفون انستقرام

إذا كنت تبحثين في الانستقرام عن موديلات فساتين شيفون، فإننا اخترنا لك هذا الفستان باللون الازرق ذو القصة الجريئة والمرحة وهو يناسب المرأة العصرية صاحبة الشخصية القوية. وقد صنّف هذا الفستان بمثابة أحلى فساتين شيفون انستقرام.

الفستان الشيفون القصير

أجدد فساتين شيفون انستقرام

إن فساتين الشيفون ليست بالضرورة طويلة، بل قد تكون قصيرة أيضاً وكلاسيكية في الوقت ذاته. وضمن صور فساتين شيفون انستقرام الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان الاسود القصير الذي يأتي شفافاً في جزئه العلوي أما التنورة فتأتي بليسيه.

الفستان الشيفون للسهرات

أحلى فساتين شيفون انستقرام

إذا كنت تبحثين في انستقرام عن صور فساتين شيفون مثالية للمناسبات والسهرات، يمكنك اختيار هذا الفستان باللون الزهري والذي يأتي مطرزاً بالورود والدانتيل في جزئه العلوي ضماناً لإطلالتك الشيك.

الفستان الشيفون العصري

موديلات فساتين شيفون انستقرام

كما ذكرنا سابقاً، فإن موديلات فساتين شيفون انستقرام لا تقتصر فقط على فساتين السهرة الطويلة بل قد تكون بقصة عصرية أيضاً. وهذا ما تجدينه في هذا الفستان الكحلي العصري ذو الطابع العملي بقصته غير المتساوية.

فستان شيفون رترو

فساتين شيفون انستقرام الجديدة

راجت كثيراً موضة الرترو هذا العام ليس في تسريحات الشعر والمكياج وحسب وإنما في عالم الازياء أيضاً، وهذا ما تجدينه في فساتين شيفون انستقرام الجديدة، وتحديداً عبر هذا الفستان البليسيه الذي يتدرج من البني وصولاً إلى البيج.

الفستان الشيفون المطبع

صور فساتين شيفون انستقرام

من أكثر الصيحات التي شهدت رواجاً هذا الموسم هي الاقمشة المطبعة والشيفون، وضمن فساتين شيفون انستقرام 2015، اخترنا لك هذا الفستان اليشفون الراقي المطبع بوحي الصيف وهو يناسب المرأة العملية التي تبحث عن إطلالة مريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية