لمحة عن أجمل فساتين للسهرة قصيرة 2016

اجمل فساتين للسهرة قصيرة 2016

فساتين للسهرة قصيرة 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين للسهرة قصيرة من ماركات عالمية. تعتبر هذه الفستان رائجة في خريف وشتاء 2016-2016 لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة راقية وعصرية.

ias

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

فساتين للسهرة قصيرة للخريف

اخترنا لك من ماركة ماركيزا Marchesa هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يجمع بين الأناق والجمال. يتميز هذا الفستان بقشته الملفتة وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الكحلي المزيّن بالرسومات

صور فساتين للسهرة قصيرة 2016

اختاري من مجموعة Tommy Hilfiger هذا الفستان الكحلي بالأكمام القصيرة المزيّن بالتفاصيل الملفتة والملوّنة. يدخل على هذا الفستان الحزام الأبيض عند حدود الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الخلاب

فساتين للسهرة قصيرة بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان باللون الأسود المصمم من قماش المخمل والذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها. يعتبر هذا الفستان رائجاً هذا الشتاء ويضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الرمادي اللّماع

موديلات فساتين للسهرة قصيرة

اعتمدي في المناسبات هذا الفستان القصير باللون الرمادي من مجموعة بلومارين Bluemarine المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان باللونين الكحلي والأصفر

اجمل فساتين للسهرة قصيرة 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان القصير باللونين الكحلي والأصفر من مجموعة فرزاتشي Versace الذي يتميز بقصته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي للحصول على إطلالة جذّابة

الفستان الأسود المخمل

اجمل فساتين للسهرة قصيرة بالصور

إليك من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش مخمل فخم. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل ما يمنحك إطلالة عصرية وأنيقة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية