تصفحي أجدد صور قصات شعر مدرجات من الانترنت

شاهدي صور قصات شعر مدرجات 2015

صور قصات شعر مدرجات

إن قصات الشعر المدرج رائجة كثيراً هذا العام وهي تجعل شعرك يبدو حيوياً ومرحاً. وهي لا تقتصر على الشعر الطويل بل يمكن تطبيقها على الشعر القصير واعتمادها مع التسريحة المالسة أو التسريحة الكرلي. تابعي ياسمينة وتصفحي صور أجدد موديلات قصات شعر مدرجات

ias

للشعر الطويل

قصات شعر مدرجات 2015

كما ذكرنا سابقاً، فإن قصات شعر مدرجات تناسب الشعر الطويل والقصير. وفي الصورة تجدين قصة شعر مدرجة للشعر الطويل رائعة ومميزة. ولتظهري جمال القصة إعتمدي التسريحة المالسة ولا تخافي فإن المدرجات ستمنح شعرك الحجم الكبير المطلوب.

للشعر المتوسط الطول

موديلات قصات شعر مدرجات

إذا كان شعرك متوسّط الطول، فيمكنك اعتماد قصات شعر مدرجات. فهذه القصة مثالية وتجعل شعرك يبدو حيوياً كما أنها تناسب مختلف الوجوه. ويمكنك اعتماد التسريحة المالسة أو التسريحة السبايكي أو الرترو وفق ما يناسب ذوقك.

للشعر القصير

قصات شعر مدرجات جديدة

كذلك، فإن قصات شعر مدرجات تناسب الشعر القصير أيضاً وتمنحه إطلالة مميزة وعصرية. وإذاً كان شعررك قصيراً فإن قصة الشعر المدرجة تبرز جمالك لا سيما إذا اعتمدت التسريحة الكرلي كما ترينها في الصورة.

للشعر القصير جدّاً

أحلى قصات شعر مدرجات

تناسب قصات شعر مدرجات صاحبات الشعر القصير جدّاً. فموضة الشعر القصير المعروفة أيضاً بقصة بوي رائجة كثيراً هذا الموسك ويمكن إدخال عليها المدرجات لتمنحك طابعاً مرحاً فتتمكنين من اعتماد التسريحة التي تعجبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية