تألقي بأنواع ملابس جديدة 2017 هذا الصيف

اكتشفي اجمل ملابس جديدة 2017

ملابس جديدة 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل ملابس جديدة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع ماركات عالمية فاخرة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الفستان المزيّن بالرسومات

اجمل ملابس جديدة 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان من مجموعة Max Mara المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود عند الخصر ما يمنحك إطلالة مميزة.

الفستان الفخم باللون البنفسجي

ملابس جديدة 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الفخم باللون البنفسجي الفاتح من ممجموعة ماركيزا الذي يتميز بقصته المنفوشة عند الخصر. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان مع التطريز الملفت

ملابس جديدة 2017 بالصور

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل من مجموعة ماركيزا Marchesa الذي يتميز بتطريزه الملفت مع الرسومات. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

التنورة الميدي مع الحزام

ملابس جديدة 2017 للمناسبات

اخترنا لك هذه التنورة الميدي من مجموعة برادا Prada التي تتميز بالرسومات الملفتة مع الحزام الرفيع باللون الأصفر عند حدود الخصر. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون الأبيض للحصول على إطلالة جذّابة.

التنورة باللون البيج

ملابس جديدة 2017 للسهرات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة كنزو Kenzo هذه التنورة باللون البيج التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة. نسّقي مع هذه التنورة البلوزة الملوّنة بالأكمام الواسعة لتحصلي على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية