لتتميزي في زفافك اختاري نقش حناء روعه

صور نقش حناء روعه للظهر

نقش حناء روعه للعروس

الحناء هو من التقاليد العربية الفريدة التي ما زالت تمارس حتّى اليوم في بلداننا العربية. ولنقش الحناء الكثير من القيم والدلالات إذ يرمز إلى الحظّ، ويضفي جمالاً على العروس في زفافها. حرصاً منّا على جعلك الأجمل في يوم زفافك، اخترنا لك صور نقش حناء روعه

ias

نقش حناء أسود وذهبي

نقش حناء روعه برسمة الزهرة

في زفافك يمكنك الابتعاد عن اللون الأبيض في نقش الحناء. ويمكنك تزيين رجليك بنقش حناء روعه باللونين الأسود والذهبي يجسّد الطابع العربي ويضمن أنوثتك.

نقش حناء أبيض لليدين

نقش حناء روعه باللون الأبيض

في زفافك يمكنك الاستغناء عن القفازات البيضاء واستبدالها بنقش حناء روعه باللون الأبيض. فنقش الحناء هذا يزيّن اليد بالأزهار البيضاء وأحجار الكريستال ويميّز العروس في زفافها ويعكس في الوقت عينه أصالتها العربية.

نقش حناء للأنامل

نقش حناء روعه لانامل العروس

في الزفاف ينظر المدعوّون إلى أنامل المرأة ليروا الخاتم الماسي الذي يزيّن إصبعها. وبما أنّ الانامل هي محطّ أنظار الناس، إليك نقش حناء روعه يزيّن أصابعك بطابع عربي-مغربي ويبدو كمنحوتة من القماش المخرّم على يديك.

نقش حناء مميز للرجلين

صور نفش حناء روعه للرجلين

إذا كنت تبحثين عن نقش حناء روعه يخطف الأنفاس في زفافك ويجعلك محطّ الانظار، إليك هذه الفكرة. فهذا النقش مصنوع من الحناء الأسود ويزيّن رجلك فتبدو كمنحوتة فنيّة. إضافة إلى ذلك، يجسّد نقش الحناء هذا رسم الورود ويشبه كثيراً الكروشيه العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية