مع هذه الذكريات ودّعتُ عام ٢٠١٦ لأستقبل عام ٢٠١٧

إطلالاتي خلال إحتفال إستعادة منزل كريستيان ديور الصيفي La Colle Noire في جنوب فرنسا

كانت سنة ٢٠١٦ سنة التحديات و الإنجازات! لطالما كنتُ وما زلت أسعى دائماً إلى التقدم وتحفيذ نفسي لتحقيق المزيد وذلك من خلال العمل الدؤوب ومراجعة نفسي والتعلم من تجاربي والأهم من ذلك وكلّه، إتخاذ القرارات اللاّزمة واتّباع الخطوات الأساسية.لا يسعني إلا أن أتذكر عام ٢٠١٦ بأجمل الأوقات حيث أنني وبمساندة الأشخاص الذين يؤمنون بي استطعت أن أتقدم نحو أهدافي. إليكِ إذاً أهم الأحداث التي جعلت من حياتي هذه السنة، مسيرة لا تُنسى.

ias
الإطلالة التي اعتمدتها خلال Bal De la Rose من توقيع رامي العلي

على الصعيد الشخصي، شكّل إطلاق عالم ديالا و مشاركتكنّ كواليس حياتي المليئة بالأحداث والمشاهير من الأحداث الأساسية التي أثارت الفرح والسعادة في نفسي. أما على صعيد الأحداث العالمية، فأعتبر وجودي للسنة الثانية على التوالي ضمن لائحة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في العالم العربي من أهم الإنجازات التي وصلتُ إليها! بالإضافة إلى مشاركتي في إحتفال دار ديور بحدث إستعادة منزل كريستيان ديور الصيفي La Colle Noire في جنوب فرنسا ووجودي كضيفة مع هذه الدار على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي ومشاركتي في إحتفال دار فندي بالذكرى ال٩٠ لتأسيس هذه الدار العريقة في روماوأخيراً حضوري للحفل الملكي في موناكو Bal De La Rose و هو الحفل الخيري السنوي المقام في الإمارة بحضور نخبة من المدعويين.

الإطلالة التي اعتمدتها خلال مهرجان كان الدولي من توقيع جورج حبيقة

كما تلاحظين، ومثلما قلتُ لكِ، كانت سنة ٢٠١٦ من أكثر السنوات المليئة بالتحديات لأودعُها مع أجمل الإنجازات! وأتوق شوقاً لاكتشاف ما تحمله لي سنة ٢٠١٧… عام جديد أبدؤه بكل تفاؤل و بمشاريع قادمة…

ماذا عنكِ؟ ما هي أجمل اللحظات التي مررتِ بها عام ٢٠١٦؟ شاركيني أبرز ذكرياتكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية