اليك اجمل موديلات مكياج 2016

موضة الرّموش الطّويلة

اجمل موديلات مكياج 2016

إن كنت تبحثين عن لوك جذّاب لتحصلي على مكياج يبرز جمالك،اختاري هذا اللوك واجذبي كل من حولك. اعتمدي ظلال العيون الأبيض على الجفن المتحرّك وارسمي الأيلاينر الأسود بخطّ رفيع وطبّقي الرّموش الإصطناعيّة، ولا تنسي أن ترسيمي أسود العيون النّاعم داخل العين.

ias

آيلاينر العيون مع أحمر الشّفاه

موديلات مكياج 2016 بالصور

طبّقي أيلاينر العيون بأسلوب عيون القطط وضعي على الجفن المتحرّك من العين ظلال العيون باللون الفاتح اللماع وأضيفي الظّلال الترابي على الجفن الثّابت من العين. طبّقي أحمر الشّفاه وتمتّعي بمكياج الوجه الأنعم والأجمل على الإطلاق.

مكياج العيون النّاعم مع احمر الشّفاه الدّاكن

اجمل صور مكياج 2016

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة من خلال اعتماد مكياج العيون النّاعم؟ اليك هذا المكياج المؤلّف من ظلال العيون الترابي على الجفن المتحرّك من العين مع الأيلاينر الرّفيع.ننصحك بتطبيق أحمر الشّفاه الدّاكن ما يمنحك مزيجاً من الجاذبيّة والنّعومة في آن واحد.

مكياج ترابي بالتركيبة الغير لمّاعة

اجمل مكياج 2016 بالصور

لإطلالة جذّابة مفعمة بالأنوثة والجمال، إختاري ظلال العيون غير اللّماع. ضعي الظّلال الترابي على الجفن المتحرّك من العين وتحت الرّمش السّفلي، أضيفي الماسكرا وارسمي بالقلم الأبيض خطّاً داخل العين. اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بإطلالة تلفت كل من حولك.

مكياج العيون اللماع

موديلات مكياج 2016

إن كنت من محبّات الإطلالات الملفتة والعصريّة، اختاري ظلال العيون اللماعة. اعتمدي تدرّجات البني وابدئب بزضع البيج اللماع عند أوّل العين وإلى جانبه طبّقي اللون الذّهبي وبعده البرونزي لتنتهي باللون البني. طبّقي الرّموش الإصطناعيّة وتألّقي بمكياج جذّاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية