إليك خلطة جديدة لفرد الشعر المجعد

خلطات طبيعية لفرد الشعر المجعّد

خلطات طبيعية لفرد الشعر المجعّد

تعاني المرأة العربية، صاحبة الشعر المجعّد، من أضرار العوامل الخارجية على شعرهاا المسببة لجفافه وخشونته. إذ لا بديل لك عن الخلطات الطبيعية التي تقومين بها في المنزل وتطبّقيها بنفسك، وتكونين بذلك حريصة على تغذية شعرك ومعالجة مشاكله.

ias

 

              إكتشفي بالصور تسريحات للشعر المجعد

 

أفيدك اليوم بوصفة طبيعيه وغريبة لتتمكّني من فرد شعرك المجعّد.

 

إنّها نبتة الأملج، المتوفّرة في مراكز الأعشاب ولدى العطارين، إنّها حبة نبات تشبه جوز الطيب. يعمل الألمج على تمليس الشعر، كما إنّه مفيد لصحّتك، إشربيه بعد غليانه على طريقة الشاي لتتخلّصي من السمنة.

أمّا لفرد شعرك المجعّد، إعجني 25 غرام من الأملج المطحون  بزيت السمسم، وادهني بها فروة رأسك وشعرك جيّدًا. أتركي المزيج على شعرك حوالي ساعتين لتتمكّني من معاينة النتيجة الرائعة من أوّل مرة تستعملين الأملج.

إنزعي الماسك عن شعرك بالشامبو الخاص بنوعية شعرك وبالمياه الدافئة. أنصحك بعدم تطبيق الكريم المنعّم بعد الإستحمام، لأنّ المزيج كافٍّ لتنعيم شعرك.

 

           إليك 3 خلطات لتطويل الشعر

 

ويمكنك اللجوء أيضًا إلى عملية دهن شعرك بزيت الخروع الممزوج بزيت اللوز وزيت جوز الهند. تعمل هذه المكوّنات ليس فقط على تنعيم شعرك، إنّما على تغذيته وتجديده.

 

كما أدعوك إلى تطبيق زيت السمسم بنسب متساوية مع زيت الذرة على فروة رأسك يوميًّا. ضعي المزيج على شعرك عند الصباح واغسلي الماسك عند الإنتهاء من تحضيراتك خلال النهار كي تسمحي لفروة رأسك من أن تمتصّ الزيوت وتتفاعل معها.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية