ليندسي لوهان تعود إلى الشعر الأحمر!

ليندسي لوهان تعود إلى الشعر الأحمر!

ليندسي لوهان بالشعر الأحمر

الممثلّة الشابة التي أثرات أخبارها المثيرة الصحافة العالميّة، إعتادت أن تغيّر ألوان شعرها بإستمرار، وفي السنوات الأخيرة ظهرت بالأشقر العسلي والبلاتيني والأسود والبني.

ias

ومنذ يومين شوهدت ليندسي لوهان تدخل إلى صالون تجميل في لوس أنجلوس بشعرها الأشقر لتخرج بالأحمر. لتعود بهذه الخطوة إلى جذورها الحقيقيّة ولون شعرها الأصلي، وإلى الإطلالة الأولى التي ظهرت فيها على الشاشة، وربّما هذه الخطوة جاءت نتيجة تقليدها لشقيقتها الصغرى "آلي"، ولكن لا شكّ أنّ ألأحمر يليق بليندساي أكثر بكثير بالأشقر البلاتيني الذي ظهرت فيه مؤخراً كونه أضاف إلى عمرها الأعوام، وأظهرها أكبر من سنواتها الخمس والعشرين.

وليندسي عُرِفت بحبّها لخصلات الشعر المستعارة التي غالباً ما تزيدها إلى شعرها، أفصحت عن كيفيّة غسيل شعرها، وهي أنّها تغسله مع الشامبو المرطّب بالماء الدافئ، ولكنّها تستعمل الماء البارد قبل تنشيفه، لأنّ هذه الخطوة تحميه من أن يكون دهنيّاً- بحسب قولها.

والممثلّة التي ظهرت في الكثير من المرّات من دون ماكياج، تتمتّع ببشرة جميلة تسمح لها بعدم الإكثار من المساحيق لإخفاء الشوائب، والإكتفاء بالكريمات المرطبّة وكريمات الحماية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية