إكتشفي أسرار شعر النجمات الناجحة

اسرار خفية وراء جمال شعر النجمات

اسرار خفية وراء جمال شعر النجمات

وراء تألّق النجمات بالتسريحات الناجحة والجذابة حيل خفيّة إذا اعتمدتها تحصلين على النتيجة نفسها. إذ لكلّ تسريحة أسرار تثبّتها وتبرزها متألّقة، لذا إتبعي الخطوات الأساسيّة لتضمني نجاح تسريحتك وتظهري كالنجمات مشعّة بأجمل الإطلالات.

ias

أهم الأسرار وراء تسريحات النجمات تتلخّص بالتالي:

 

                     تغيير واضح في تسريحات وصبغات شعر النجمات هوليوود هذا العام

 

  • إذا كان شعرك متعب وملبّد بحيث لا إمكانية لثبات التسريحة بأناقة، إسبتقي الوضع واعملي على إعادة الحيوية إلى شعرك بالعناية المركّزة.

طبّقي الكونديشينر على شعرك ولفّيه بمنشفة مبللة بالمياه الساخنة. إبقي شعرك ملفوفاً حتى تبرد المنشفة. تساهم في الحيلة في تنعيم شعرك وإعادة حيّويته.

 

  • لإطلالة طبيعية بتسريحة شعر عفوية، لا تكترث النجمات كثيراً للتقنيات المعقّدة، فقد تكتفي النجمة كريستن ستيورت مثلاً بتطبيق الجيل على شعرها لحضور حفل عشاء.

لذا، إعملي على مرغ الجيل أو الموس بين كفّيك وترطيبها بالقليل من الماء، لتفركي بها خصل شعرك. طبّقي هذه التقنية بعيداً عن المرآة لتتمكّني من إضفاء اللمسة العفوية غير المنظّمة.

 

                    إختبار: أية تسريحة شعر هوليوودية أنت؟

 

  • أمّا إذا كنت من اللواتي اخترن ضبغة الشعر الأحمر كالنجمات، فمن الضروري أن ترافقيه بالعناية بما أنّ اللون الأحمر يخفّ بسبب الإستحمام المتكرر.

لذا ولتحافظي على لونه المشرق كالنجمات، إعمدي على تطبيق الماسكات الخاصّة بالشعر الملوّن. إبحثي عن المستحضرات التي تسوّق لها النجمات وتنصح باستخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تلجأ النجمات وتحديداً قبل حفلاتهنّ إلى تطبيق السبراي الممائل للون الصبغة، فاسرقي هذه الحيلة وطبّقيها عند جذور شعرك وحتى الأطراف.

 

  • تلجأ النجمات في طبيعة الحال إلى الخلطات المنزلية وتعتمدنّ عن الماسكات الطبيعية. ولتحافظي على اللمعة في شعرك المصبوغ تحديداً، طبّقي عصير الليمون على فروة رأسك. 

يهتمّ الليمون في تنقية فروة رأسك وغزالة الباكتيريا التي تشوّع لمعان شعرك.

 

            إختبار: أيّة علاقة تجمعك بتسريحة شعرك؟

 

  • وأخيراً، لتحصلي على حجم شعر النجمات الكثيف وحيّوته المتألّقة، إعملي على فرك فروة رأسك كلّ يوم قبل النوم بطريقة المساج لتنشيط الخلايا وتسريع الدورة الدموية، مما ينعش شعرك ويعيد حيويته.

كما تلجأ النجمات إلى تقنية التنفيش لزيادة حجم التسلايحة وغضفاء طابع الحياة والحركة إلى الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية