Yasmina

إكتشفي أجمل موديلات فساتين ليلى علوي

إكتشفي أجمل موديلات فساتين ليلى علوي

صور موديلات فساتين ليلى علوي title

تعمد ليلى علوي في المناسبات الرسمية والكاجوال إلى اختيار أجمل موديلات الفساتين التي تليق بأسلوبها وجسمها وسنّها. فنراها لا تواكب دائماً أجدد الصيحات بل تميل إلى اختيار الأزياء التي تليق بأسلوبها. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل الفساتين التي ميّزت إطلالات ليلى علوي. تصفّحيها واكتشفي الأجمل.

ليلى علوي في فستان فخم بأكمام طويلة

ليلى علوي في فستان فخم بأكمام طويلة title

في هذه المناسبة الرسمية، أطلّت ليلى علوي على السجادة الحمراء متألقةً بفستان طويل جمع بين التول الفخم والدانتيل الأنثوي والتطريز الأنيق. أبرز ما لفتنا في هذا التصميم هو أكمام الفستان الطويلة والشفافة قليلاً التي أضافت إليه لمسة من الفخامة والرقي.

فستان ناعم عاري الأكتاف

فستان ناعم عاري الأكتاف title

أما في هذه المناسبة الرسمية، إعتمدت ليلى علوي فستاناً طويلاً ناعماً من الشيفون. تميّز هذا الفستان بلونه الموف الملفت وقصة الأكتاف العارية التي لم نعهد رؤيتها ترافق إطلالات ليلى علوي.

ليلى علوي تختار أرقى الفساتين

ليلى علوي تختار أرقى الفساتين title

جمع فستان ليلى علوي في هذه الصورة بين الأناقة الملفتة والأسلوب الفخم والراقي إذ اختارته من الترتر الفضي الملفت وبقصة جميلة برزت جمال إطلالتها. تميّز هذا الفستان بأكمامه الطويلة الناعمة والحزام الضيق عند الخصر.

إطلالة عصرية وكاجوال ميّزت ليلى علوي

إطلالة عصرية وكاجوال ميّزت ليلى علوي title

في هذه الإطلالة واكبت ليلى علوي آخر صيحات الموضة إذ اختارت فستان قصير باللون الأسود تميّز بالمسامير الميتاليكية الملفتة والجلد الأسود عند الأكمام والكتفين.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر