بالصور: أبرز الإطلالات الأنيقة للأزواج من مشاهير العرب

أبرز الإطلالات الأنيقة للأزواج من مشاهير العرب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لباسل خياط basselkhaiatofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز الإطلالات الأنيقة للأزواج من مشاهير العرب، حيث تصدر عدد من “الكوبلز” المشاهير بلوكاتهم الساحرة والمتناسقة مع بعضهما البعض. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن بنات النجمات بفساتين أمهاتن فأي نسخة بدت الأفضل؟

ias

يعتبر عدد من الأزواج المشاهير قدوة لدى العديد من المتابعين والجمهور، الذين يحاولون التشبه بها وتقليدها في حياتهم الخاصة، فمن هم الأبرز؟

رامي عياش وداليدا عياش

سرقت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، الأنظار بأناقتها خلال حضورها حفل افتتاح فندق في دبي برفقة زوجها. حيث تألقت بفستان أسود مخمل الذي يعد من أبرز اتجاهات الموضة في الشتاء، وهو من علامتها التجارية Dalida Ayach boutique. وتميّز بقصّته المسحوبة على القوام مع الفتحة خلف الساق، والأكمام الطويلة المزينة باللون الفضي البراق مع الياقة العالية المزينّة أيضًا بحبات الترتر، وأبرز الثوب رشاقة قوامها. ونسقت معه كلاتش فضي، وحذاء أسود بكعب عالي، ومجوهرات ماسية في أذنيها وأصابع يديها من Moukarzel Jewelry.

بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المالس باللون الأشقر الذهبي، ونسقته مع المكياج الدخاني البرونزي مع أحمر الشفاه النيود اللامع.

أما زوجها رامي عياش، فتألق بالبدلة البيضاء الرسمية مع المعطف الأبيض الطويل، وأكمل طلته بنظارة دائرية أنيقة.

وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إطلالات جريئة لنجمات عربيات أثارت الجدل.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني كانت حديث الجمهور بإطلالتها مع زوجها النجم السوري تيم حسن في حفل Joy Awards  الذي أقيم مؤخرًا في السعودية. وتألقت وفاء بفستان بني لامع من تصميم جان لويس صباغ، تميّز بتصميمه المجسم على القوام مع الخصر المحدّد، وياقة الفستان المفتوحة على شكل رقم 7 التي ازدانت بالثنيات مما منح الثوب لمسة فنيّة لافتة، وبدت كذلك بقوام رشيق ومتناسق كما عهدها الجمهور في إطلالات برامجها الحوارية الشهيرة.

نسقت مع فستانها، إطلالة الشعر النصف رفعة التي جعلتها تبدو أصغر في السن، مع المكياج الترابي الدخاني الملائم للون الفستان.

بدوره، خطف تيم الأنظار بإطلالة ببدلة توكسيدو أنيقة باللون الداكنة مع القميص الأبيض، متخليًا عن ربطة العنق الكلاسيكية.

ناهد زيدان وباسل خياط

حضرت ناهد زيدان برفقة زوجها النجم السوري باسل خياط، حفل افتتاح أحد الفنادق الكبرى في دبي، واختارت موضة اللون الذهبي الرائجة لهذا الموسم. حيث ارتدت فستانًا من تصميم Islam Mitwally، اتسم بقصّة أنيقة وبسيطة مع التصميم المسحوب على القوام بشكل أبرز منحنيات قوامها الأنثوية مع الخصر المحدد، والياقة العالية، فيما جاء بدون أكمام ليكشف عن كامل كتفيها بتصميم لافت، وبدت بهذه الإطلالة كحورية البحر المتوهجة، خاصة مع شعرها الطويل الداكن ومكياجها الترابي الذي سلط الضوء على ملامحها الشرقية.

أما باسل، فاتجه الى البدلة الرسمية بطابع عصري متخليًا عن ربطة العنق والقميص الكلاسيكي، واستعاض عنهما بتوب سوداء بياقة دائرية مفتوحة.

جيهان علامة وراغب علامة

شاركت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة متابعينها على حسابها على تطبيق انستغرام، بلقطة رومانسية لها برفقة زوجها النجم راغب علامة، وبدا الثنائي في انسجام تام، وظهرا كذلك بإطلالات كاجوال متناسقة بالألوان والستايل الناعم. ارتدت جيهان بنطلون من القماش الكتان الناعم مع الحزام الجلدي الأسود، نسقت معه بلوزة سوداء بدون أكمام تميزت بحمالات رفيعة على الأكتاف مشغولة بحبات اللؤلؤ الأبيض، وارتدت فوق البلوزة بليزر شبك باللون البيج لتبدو إطلالتها ناعمة وعصرية. واستكملت إطلالتها بترك شعرها الطويل منسدلًا بكل سلاسة خلف ظهرها واكتفت بالمكياج الناعم.

أما زوجها النجم راغب علامة فنسق مع بنطلونه الداكن، تي شيرت باللون الأزرق الفاتح، وظهر مبتسما ووسيماً برفقة زوجته. ودائمصا ما يتفاعل الجمهور مع إطلالات الثنائي ويتغزل بالثنائي من ناحية علاقتهما العاطفية الرومانسية التي تعد مثالًا يحتذى به، ومن ناحية اختياراتهما من الملابس الأنيقة.

الأميرة رجوة والأمير الحسين

اعتمدت الأميرة رجوة في ظهورها الرسمي خلال إطلاق المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج في العاصمة السنغافورية صيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الزهري الفاتح المفعم بالرقة والأنوثة، حيث اختارت بدلة ذات تصميم كلاسيكي أنيق من توقيع مصممة الأزياء العالمية غابرييلا هيرست، مكونةً من بنطلون واسع الأرجل مع جاكيت مزين بخط أزرار مزدوج، مع جيوب جانبية وياقة عريضة.

وجاء تصميم الجاكيت محددًا لقوام الأميرة، ونسقت معه توب أبيض برزت أطرافه من فتحة الياقة ليتناغم مع لون حذائها المدبب، بينما فضلت حمل حقيبة كتف جلدية بلون مطابق لبدلتها الأنيقة من Fendi، وفضلت سمو الأميرة الأردنية سحب شعرها برقة للخلف على شكل كعكة منخفضة، وزينت إطلالتها بأكسسوارات رقيقة.

أما بالنسبة للأمير الحسين فاعتمد طقم كلاسيكي وبدون ربطة عنق، واختار قميصًا باللون الأبيض ليناسب طلته الكلاسيكية الأنيقة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

ريم السعيدي ووسام بريدي

ظهرت عارضة الأزياء التونسية مؤخرًا في حفل لوريال ميدل إيست برفقة زوجها المذيع وسام بريدي، حيث اختارت إطلالة ناعمة وصيفية بامتياز. انتفت فستانًا طوبلًا يظهر قوام جسدها الممشوق، ممزوجًا بعدة ألوان كالزهري والأبيض والأخضر الفاتح، وجاء الفستان بدون أكمام وياقة عالية.

كما اعتمدت تسريحة الشعر القصير مع الغرة، وأرفقت إطلالتها الأنيقة بمكياج سموكي للعيون وحمرة شفاه باللون الزهري النيود، واستكملت هذه الطلة بحقيبة صغيرة باللون الزهري.

أما بالنسبة لزوجها وسام، فقد اعتمد الظهور بطقم كلاسيكي من جاكيت على هيئة بليزر باللون الفضي، مع سروال وقميص باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية