إليك كيف تتحضرين لاستقبال شهر رمضان المبارك

بالصور استعدادات رمضان 2014 | الاستعداد لشهر رمضان

بالصور استعدادات رمضان 2014 | الاستعداد لشهر رمضان

بالصور استعدادات رمضان 2014 | الاستعداد لشهر رمضان

يتحضّر كل الأشخاص، مع اقتراب موعد بداية شهر رمضان، لاستقبال هذا الشهر المبارك على كافة الأصعدة. فتقوم النساء بشراء الزينة للمنزل والتموّن بكافة أنواع الطعام كما تقوم بالمطالعة الإيمانية وتعلّم فقه الصيام. فكيف يمكن لك أن تستعدّي لاستقبال هذا الشهر؟ تصفّحي بالصور مع ياسمينة أهم خطوات الإستعداد لرمضان واطلعي على أهم التجهيزات.

ias

أدوات الطعام والأولاني الخاصة برمضان

أدوات الطعام والأولاني الخاصة برمضان

الاستعداد لشهر رمضان

تحب الكثير من النساء شراء الزينة الخاصة بكل مناسبة، فلم لا تختارين الأواني المستوحاة من شهر رمضان المبارك لتستخدميها عند تقديم الطعام عند الإفطار حين تجتمع العائلة كلها حول المائدة. إختاري الأواني المزينة برسوم القمر والقناديل والمكتوب عليها عبارات إسلامية ودعاءات.

حضّري طاولة السفرة وزيّنيها

حضّري طاولة السفرة وزيّنيها

الاستعدادات لشهر رمضان

إنها الغرفة الأهم في هذا الشهر المبارك، حيث ستجتمع العائلة حول المائدة وحيث ستستقبلين الأصدقاء والأقارب، لذلك من المهم جداً تزيين الطاولة وترتيبها إستعداداً لهذا الشهر المبارك.

إشتري الروائح المنعشة للمنزل

إشتري الروائح المنعشة للمنزل

استعدادات رمضان 2014 تكثر اللقاءات العائلية والإجتماعات حول المائدة في هذا الشهر المبارك، وقد تقومين باستضافة الكثير من الأشخاص في منزلك على العشاء أو السحور، لذلك من المهم أن تحافظي على رائحة المنزل المنعشة والعطرة. إختاري روائح الزهر واللافندر والعود لتعطير المنزل.

تكثر اللقاءات العائلية والإجتماعات حول المائدة في هذا الشهر المبارك، وقد تقومين باستضافة الكثير من الأشخاص في منزلك على العشاء أو السحور، لذلك من المهم أن تحافظي على رائحة المنزل المنعشة والعطرة. إختاري روائح الزهر واللافندر والعود لتعطير المنزل.

إشتري الزينة للمنزل

إشتري الزينة للمنزل

تجهيزات رمضان 2014 من المهم أن يشعر المنزل بأكمله بالعيد، ليس فقط من خلال الصلاة والصيام والدعاء، وإنما أيضاً من خلال ديكور المنزل والأجواء التي تسوده. لذلك زيّني منزلك بالشموع والقناديل والزينة الرمضانية ولا تنسي إضافة الأضواء الملوّنة من وحي العيد أيضاً.

من المهم أن يشعر المنزل بأكمله بالعيد، ليس فقط من خلال الصلاة والصيام والدعاء، وإنما أيضاً من خلال ديكور المنزل والأجواء التي تسوده. لذلك زيّني منزلك بالشموع والقناديل والزينة الرمضانية ولا تنسي إضافة الأضواء الملوّنة من وحي العيد أيضاً.

قومي بالمطالعة الإيمانية والدعاء

قومي بالمطالعة الإيمانية والدعاء

استعدادات شهر رمضان 2014

يقوم شهر رمضان على الصيام والصلاة والتذكية والدعاء، لذا من المهم أن تبدأي بالإستعداد لهذه الفترة الدينية من خلال المطالعة الإمانية والإنصراف عن العمل السيء والبدء بتخصيص مبلغ مقطوع من المال لصدقة رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية