Yasmina

5 طرق لتقولي لنفسك "أحبّك"!

أحبي نفسك
أحبي نفسك

كي تستطيعي حبّ الآخرين عليك أن تحبّي نفسك في الدرجة الأولى عزيزتي، وإن لم يكن حولك من يهمس في أذنك كلمة "أحبّك" ويشعرك أنك تملكين الدنيا، فقوليها أنت لنفسك بالطرق والأساليب التالية:

 

                 ​(هكذا تدخلين الترف الى يومياتك)

 

1-  ليس بداعي النظافة، ولكنّ الاستحمام في مغطس من المياه الساخنة والصابون سيشعرك بالدلال ويُدخل السعادة الى قلبك من دون أن تدري ذلك، كونه واحدة من الطرق الأسرع التي تؤمن لك الاسترخاء الجسدي، النفسي والذهني.

 

2- استوقفني مرّة قول انكليزيّ جاء فيه " حين تقضم لسانك، تناول قطعة من البطاطس المقلية كإعتذار لفمك عمّا سببت له" ومن ياسمينة نقترح عليك الشوكولاته أيضاً كونه ينضمّ الى جانب البطاطس ليتربّع على لائحة الأطعمة المفضّلة عالمياً.

 

              ( أكثر 10 أطعمة مفضّلة عالمياً)

 

3- من الآن فصاعداً إعتادي شراء الهدايا لنفسك قبل الآخرين، ولا تتردّدي أن تلفّيها بورقة وشريط وتفاجئي نفسك بها أمام المرآة. فما رأيك ان تختاري لك من أروع منتجات متجر ياسمينة!

 

4- اقصدي احد صالونات التجميل وتصفيف الشعر، وقدّمي لنفسك Relooking لإطلالتك. أو لم تسمعي قبلاً عزيزتي أن القليل من الماكياج ولمسة تصفيف على شعرك يقلب مزاجك رأساً على عقب؟!

 

5- هل سألت نفسك لماذا تمضين ساعات أمام خزانة ملابسك لتختاري ما قد يرضي حبيبك أو ما قد ينال إعجاب الآخرين في حفل ستحضرينه؟ افتحي خزانتك عزيزتي، اختاري أجمل ما لديك، واستحوذي على إعجاب نفسك!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!