أوهام تتمسكين بها حين تكونين الثانية في حياته

المرأة الأخرى في حياته

المرأة الأخرى في حياته

لسبب ما، تخرج بعض النساء من إطار قصص الحبّ والأفلام الرومانسية، وبدلاً من أن يكنّ بطلات المشهد يكتفين بلعب الدور الثانوي في حياة الرجل فيكنّ المرأة الثانية ليس الاّ! في دائرة معارفك فتاة ليست الاّ المرأة الأخرى في حياة من تحبّ وتعشق؟ اكتشفي إذاً ما هي الأكاذيب التي تتمسّك بها وتصدّقها!

ias

 

                      (متى يسيطر عليك باسم الحبّ؟)

 

–  أنا حبّه الحقيقي : لو كانت فعلاً حبّه الحقيقي لحارب من أجلها، ألم نسمع عن قصص قلب فيها الرجل الدنيا رأساً على عقب لصالح من يحبّ ضارباً عرض الحائط كلّ الاعتبارات الأخرى، بغضّ النظر عن رأينا بتصرّفه! إن لم يفعل، ويتخلّى عن أي اغراءات أخرى لأجلها فهي إمّا نزوة عابرة إما سبيل يرضي فيه غروره!

 

 

                (الوقوع في حب رجل متزوّج جحيم تجهلينه!)

 

 

– سيترك حبيبته الأخرى من أجلي:  ولماذا لم يفعل بعد؟ أعذار تتراكم فوق أعذار أخرى كي توهم الفتاة نفسها بأن حبيبها صادق النوايا، وأن الحال سيتغيّر الى أن يمضي عمرها انتظاراً.  

 

 

– حبيبته الأخرى لا تعرف أن تسعده: نعم، يصل الوهم ببعض النساء لينسين أننا لم نعد نعيش زمن القبائل، وأن ما من سبب جوهري يمنع رجلا من مغادرة امرأة لا تعرف إسعاده. فبقاؤه الى جانبها يعني أنّه يجد مصلحته أي نوعاً ما راحته معها، والاخرى ليست سوى طبق آخر على مائدة تعجّ بالاحتمالات. 

 

               (اختبري نفسك: هل تعرفين ماذا يدور في عقل الرجال؟)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية