صيحات شعر وماكياج النجمات في حفل British Fashion Awards 2016

إتجهّت الأنظار ليل أمس إلى حفل British Fashion Awards 2016 الذي شكّل حدثاً بارزاً استقطب اهتمام الصحافة وعدسات المصورين نحو السجادة الحمراء، وأبرز إطلالات النجمات. ماذا في جديد هؤلاء النجمات على صعيد صيحات الماكياج والشعر؟ إليك كل التفاصيل:

ias
  • جيجي حديد: لم يعد جديداً أن تكون جيجي هي النجمة الأبرز، وذلك يعود لأسباب عدّة أبرزها اختيارها لصيحات تليق بها وبالمناسبة التي تحضرها. وفي حفل توزيع جوائز الموضة البريطانيّة لهذا العام اختارت الظهور بماكياج ناعم وبسيط على العيون والشفاه، وتسريحة الكعكة المرتفعة.
  • كارلي كلوس: تركت كارلي شعرها على سجيّته، ولم تبذل مجهوداً لتسريحه، أما الماكياج فجاء مرتكزاً على احمر الشفاه البرتقالي بالتركيبة الماتيّة، وأحمر الخدود الزهري على الوجنتين، وطبقة من الماسكارا الكثيفة على الرموش.
  • جوردان دان: البشرة اللامعة هي العنوان الأبرز للنجمة السمراء في الحفل، التي ظهرت أنيقة بالآيلاينر الأسود وشفاه النيود، واختارت تسريحة ذيل الحصان التي تماشت مع إطلالتها الطبيعية والناعمة.(نجمات عربيات…كيف بدين من دون ماكياج؟).
  • جون سمولز: في خطوة لافتة، ظهرت العارضة السمراء باحمر الشفاه البني الذي أضاف الإشراق والتميّز إلى إطلالتها، وتناسب مع ماكياج عينيها الأنيق، وشعرها الأسود الطويل المفرود.
  • أليسكا تشانغ: الشفاه البرتقاليّة هي العنوان المتآلفة مع شعر الريترو المردود إلى الخلف، وهي صيحات أعادت إلى أذهاننا إطلالات النساء في ستينيات القرن الماضي.
  • ليدي غاغا: شعرها الأشقر ربطته إلى الخلف، وماكياجها أتى مميزاً، فهي حافظت على نعومته من خلال لون أحمر الشفاه الزهري اللامع، ولكنّها منحته هويّة خاصة مع الرموش الطويلة جداً.

إقرئي المزيد: صورٌ فاضحة لعارضات فيكتوريا سيكريت خلال وضع الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية