تعرفي على افضل خلطات تنظيف الوجه

افضل خلطات الزبادي للبشرة

إن الحصول على بشرة وجه مشرقة ومتألقة يتطلّب منك إيلاءها عناية مميزة والحفاظ على نظافتها وترطيبها.

ias

لذلك، اختارت لك "ياسمينة" أفضل خلطات تنظيف الوجه لتتمتعي بإطلالة مشرقة.

1- الزبادي والخيار: قومي بمزج عصير ثمرة خيار مع 4 ملاعق كبيرة من الزبادي، وطبقي الخليط على وجهك، فهو يعمل على تفتيح البشرة وإزالة البقع السوداء والداكنة. يمكنك إضافة دقيق الشوفان إلى هذه الخلطة من أجل إزالة الجلد الميت.

2- الزبادي مع العسل: امزجي نصف كوب من الزبادي مع نصف كوب من العسل. طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق اشطفيه بعدها بالماء البارد.

3- اللوز وصفار البيض: اخلطي ملعقتين كبيرتين من اللوز المطحون مع صفار بيضة واحدة وأضيفي إليها ملعقة من العسل. افركي بشرة وجهك بالمزيج ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذا المزيج يمنحك عناية مميزة للبشرة الجافة.

4- الجزر مع النشا: اخلطي نصف جزرة مهروسة مع ملعقتين كبيرتين من النشا، أضيفي بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من العسل. طبقي المزيج على بشرة وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم افركي المزيج على وجهك للتخلّص من الجلد الميت والزيوت الزائدة لتطلي ببشرة نضرة ومشرقة. هذه الخلطة مناسبة للبشرة الدهنية.

5- الشاي الاخضر والنعناع: ضعي ملعقة من الشاي الاخضر مع ملعقة من ورق النعناع في نصف كوب من الماء واغليها على النار. صفي الخليط واخلطيه مع ملعقتين من النشا وملعقة كبيرة من الزبادي. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

إذاّ، هذه الخلطات تساعدك للحصول علىبشرة وجه مشرقة ونضرة، جرّبيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية