عناوين جمال تستحق المتابعة في أول أيّام أسبوع لندن

بعد نيويورك، يأتي دور عاصمة الضباب لندن التي غالباً ما تتميز صيحات الجمال فيها بالبساطة. موسم ربيع وصيف 2017 غيّر قليلاً المعادلة، وأدخل إلى الأسبوع اللندني عناوين جمالية مختلفة، أحببنا الإضاءة على أربعة منها، نظراً لتميّزها وفرادتها في الوقت عينه.

ias
  • النعومة والبساطة: هو التوجّه الكلاسيكي في أسبوع لندن، والذي لا يمكن غيابه في كثير من العروض، نذكر منها  J W Anderson الذي اعتمد الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، والبشرة "المات" أو غير اللامعة، طبقة واحدة من الماسكارا على الرموش، وأحمر شفاه خفيف جداً. 
  • الأزهار بدل الماكياج: في عرض Preen قرر خبير ماكياج ماك أن يلصق الأزهار على الوجه، فخطفت هذه الخطوة كل الأضواء من الماكياج، ولم يكتف في الوجه، فقد ألصق الأزهار على العنق والذراعين، محولاً العارضة إلى حديقة غنية بالألوان والأزهار. (جولة جديدة على أبرز صيحات الماكياج والشعر في أسبوع نيويورك).
  • الماكياج التسعيني: في عرض  Topshop Unique ظهر الماكياج الأنيق الذي عاد في ذاكرتنا إلى تسعينيات القرن الماضي، مع الماكياج البرونزي على العيون، وحواجب بروك شيلدز، والشفاه اللامعة، مع الشعر المجعّد الذي تمّم الصورة. 
  • الشفاه الساطعة: خلال عرض Mary Katrantzou ظهر اللون البرتقالي المشع على الشفاه، في انعكاس واضح لموضة أحمر الشفاه القوي المستمرة صيفاً في الموسم المقبل. 

إقرئي المزيد: أجمل الصيحات لصيف 2017 تختصرها مجموعة Topshop

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية