جلسة مميزة مع خبراء ماك للتعرف على صيحات ماكياج الموسم المقبل

حصل فريق تحرير ياسمينة على فرصة التعرّف على آخر صيحات الماكياج لموسم خريف وشتاء 2014 لعلامة MAC للمكياج خلال جلسة خاصة في استوديو ماك في هارفي نيكولز، مول الإمارات في دبي وإليك تفاصيل الجلسة.

ias

 

[كواليس ماكياج MAC في أبرز عروض أزياء فاشن فوروورد]()

 

بدأت الجلسة بفيديو عرض ماك الذي أقيم في باريس خلال أسبوع الهوت كوتور للموضة، وتضمن أبرز الصيحات والإطلالات التي تم ابتكارها وأبرزها صيحة الـ Off colour و Streamlined و On reflection و Unprocessed. وقد أظهرت علامة ماك الإبداع  والتجدّد في ما تم عرضه لموسم خريف وشتاء 2014  كما اعتدنا أن نتوقع من هذه العلامة المميزة في كل موسم.

 

[بالخطوات، تعلّمي طريقة وضع مكياج ذهبي خفيف!]()

 

بعد الإطلاع على الصيحات الجديدة، قامت خبيرة التجميل بتطبيق هذه الإطلالات المختلفة على عارضتين مختلفتين لتظهر لنا كيف يمكن لنفس الإطلالة أن تبدو متفاوتة على مختلف أشكال العيون وألوان البشرة. وقد شاركتنا الخبيرة أسرار وضع الكحل الأسود فوق العين بطريقتين مختلفتين في غاية البساطة. وعند انتهاء الجلسة اخترنا الإطلالة المفضلة لدينا وقامت خبيرة الماكياج بتطبيقها على وجه إحدى المحررات.

 

[اكشفي اسرار ماكياج عيون تايلور سويفت]()

 

ستطلق ماك آخر صيحات ماكياج خريف وشتاء 2014 خلال شهر سبتمبر، فانتظرينا لنخبرك المزيد عن هذه الصيحات المميزة، وكل ما يمكننا قوله هو أنك ستغرمين بهذه الإطلالات الأربع كما أغرمنا نحن بها وبالأخص إطلالتي لـ Unprocessed و On reflection.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية