افضل الزيوت للشعر لحل مختلف مشاكله

افضل الزيوت للشعر المتعب

ان افضل الزيوت للشعر المتعب هو ما تبحثين عنه من اجل استعادة شعرك الصحي والجذاب وتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على هذه الزيوت.

ias

1- زيت الزيتون:

يمتلك زيت الزيتون الكثير من الفوائد على صحة الشعر وجماله. ولاستعماله، يمكنك ان تقومي بتسخين نصف كوب من زيت الزيتون ثم قومي بتدليك شعرك وفروة رأسك به واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- زيت الخروع:

من المعروف عن زيت الخروع انه يمتلك قدرة فعالة في التخلص من مشكلة تساقط الشعر وتحفيز نموه. كل ما ننصحك بفعله هو تسخين القليل من زيت الخروع ثم قومي بتدليك فروة رأسك به قبل الذهاب الى النوم ثم اغسليه صباحاً بالماء الفاتر.

3- زيت الجرجير:

ان كنت تبحثين عن زيت يساعدك على استعادة شعرك اللامع، فان زيت الجرجير هو الحل المثالي لك. لذلك، قومي بتدليك فروة رأسك بزيت الجرجير قبل الذهاب الى النوم واتركيه حتى الصباح حيث تقومين بشطفه بالماء الفاتر.

4- زيت جوز الهند:

ان زيت جوز الهند يستعمل عادة في مجال العناية ببشرتك، الا ان تركيبته الفعالة تساعدك على العناية بالشعر الجاف. كل ما ننصحك بالقيام به هو تسخين كمية من زيت جوز الهند حتى تذوب ثم قومي بتدليك شعرك وفروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

5- زيت اللوز الحلو:

ان زيت اللوز الحلو من المكونات الفعالة التي تساعد على علاج مشكلة تقصف الشعر وهو من الزيوت الخفيفة التي تمنح شعرك صحةً وجمالاً لا مثيل لهما. كل ننصحك بالقياام به هو تدليك فروة رأسك بزيت اللوز الحلو واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي الزيوت الفعالة التي تساعدك على العناية بالشعر واستعادة صحته، الا ان هناك مجموعة من الزيوت تساعدك ايضاً على العناية ببشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية