ياسمينة تختبر Braun Silk-Expert IPL والنتيجة مذهلة فعلاً

ياسمينة تختبر Braun Silk-Expert IPL والنتيجة مذهلة فعلاً

من السهل أن تزيلي الشعر الزائد بوسائل تقليدية لتحصلي على بشرة نظيفة ونقية خالية من الشعر لأسبوع أو 10 أيام لا أكثر، لكنها سرعان ما ستعود من جديد لتقلق إطلالتك وتؤثر سلباً على مظهرك الخارجي ما يضعك في دوامة الإستمرار في النضال للمحافظة على إطلالة مفعمة بالأنوثة وخالية من الشعر الزائد. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على جمال المرأة العربية وكمال إطلالتها اختارت أن تشاركك اختبارها المميز مع ماكينة Braun Silk-Expert IPL ، تعرفي على فوائدها واكتشفي نتائجها المذهلة، وفي المناسبة تعرفي أيضاً على أفضل خلطة طبيعية للعناية ببشرة الجسم لاسيما بعد التخلص من الشعر الزائد.

ias

تعمل Braun Silk-Expert IPL عن طريق إنبعاث الضوء تحت سطح الجلد ما يساهم في تكسير دورة نمو الشعر ما يُبطء نموها، يخفف من كثافة الشعر ليمنع ظهورها مع الوقت ، هذا غير أنها تتميز أيضاً بقدرتها على اكتشاف نوع البشرة والشعيرات لتتمكن من التعامل معها بشكل مناسب من خلال مضاعفة قبضات الضوء أو تخفيفها لتمنحك في النهاية نتيجة مضمونة ومثالية.

بعد الأسبوع الثاني من استعمال هذه الماكينة، لاحظت ياسمينة أن الشعر أصبح رقيقاً ونموه بطيئاً، كما أنها بدأت تخسر كثافة انتشاره، وقد لاحظت أن استعمالها آمن ومدروس فهي تعمل على إزلة الشعر الزائد في مناطق دقيقة وصعبة جداً من الجسم كما بإمكانها التحكم بالأماكن الواسعة من الجسم والتي لم يمر عليها الضوء عبر تطبيق Gliding.

بالإضافة الى جميع فوائدها، يمكنك أيضاً التحكم بقوة نبضاة الضوء خلال 3 مراحل:

  • الأولى هي قوة كاملة، وتُستعمل لعلاج فعال وقوي.
  • الثانية، قوة منخفضة وخفيفة تُستعمل للمناطق الحساسة أو يمكنك أيضاً وضعها عند أول إستعمال لـ Braun Silk-Expert IPL، وبذلك تهيّئين بشرة جسمك لاستعمالات أخرى أكثر قوة.
  • الثالثة، القوة اللطيفة الإضافية، وخلالها يتم وضع قوة الضوء عند أدنى مستوى بهدف التمكن من اكتشاف نوع الشعر والبشرة، ونعرفي أيضاً على كيفية التعرف على نوع بشرة جسمك بشكل صحيح

يُذكر أن Braun Silk-Expert IPL تتميز بسرعة نبضاتها الضوئية ما يسمح لك بتوفير الوقت أي ما يعادل 8 دقائق لكل رجل، كما أنه ستحصلين على نتجية مثالية بعد 3 أسابيع من الإستعمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية