كيف تتخلصين من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة أعلى الجبين؟

كيف تتخلصين من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة أعلى الجبين؟

هل تبحثين عن حيل لتتخلصي من مشكلة الشعيرات الصغيرة المتطايرة أعلى الجبين؟ ياسمينة ستكشفها لك لاسيما وأن لديها القدرة الكبيرة على إفساد إطلالتك وتسريحة شعرك ما يمنعك أحياناً من اعتماد إطلالات معينة كنت تتمنين تطبيقها، لكن في المقابل إن الخبر السار يكمن في أن هذه الشعيرات تحديداً هي علامة بأنك تتمتعين بفروة كثيفة لا تنفك عن التجدد في كل مرة تمرين بفترة يتساقط بها شعرك وفي المناسبة إكتشفي مع ياسمينة أهم الحلول الطبيعية التي تعزز نمو الشعر. أما وللعودة الى طريقة حلّ المشكلة فإليك الحيل التالية:

ias

أدوات تساعدك على التحكم بها

  • فرشاة الأسنان : تعتبر فرشاة الأسنان من أفضل الأدوات التي يمكن أن تساعدك في التحكم بتلك الشعيرات المتطايرة وذلك لغناها بشعيرات بلاستيكية كثيفة ورفيعة تستطيع التقاط الخصلات مهما كانت ناعمة وصغيرة للتحكم بها. يكفي أن تبقي واحدة في حقيبة يدك حتى تسيطري دئماً على إطلالتك.
  • فرشاة الماسكارا: يمكنك أيضاً الإستعانة بفرشاة الماسكارا التي تتحكم بالشعيرات الصّغيرة جداً كما تفعل مع الرّموش والحواجب. تنصحك ياسمينة باختيار فرشاة غنية بالشعيرات اللينة والناعمة. وفي المناسبة تعرفي مع ياسمينة أيضاً على 5 إستعمالات مبتكرة لفرشاة الماسكارا القديمة!

أما طريقة استعمال فرشاة الأسنان أو الماسكارا فتتطلب تركيبات تساعد على تثبيت تلك الشعيرات المعروفة بالـ Baby Hair وهي:

  • الفازلين: يمكنك الإستعانة بالفازلين الغني بالمواد الدهنية التي يمكن أن تتحكم بتلك الشعيرات لتبقيها ملتصقة بالشعر الأساسي وكأنها جزء غير متمرد عليه. غمسي فرشاة الأسنان بها وسرحيها بالإتجاه الذي ترغبين به وستحصلين على النتيجة المثالية.
  • زيت الخروع: يمكنك الإستعانة أيضاً بزيت الخروع الذي لا يكتفي فقط بالتخلص من مظهرها المتطاير بل إنه يغذيها ويعزز نموّها لتصبح في وقت قصير جزء لا يتجزأ من الشعر.
  • الواكس أو مثبت الشعر: إستعيني أيضاً بالواكس أو برذاذ وطبقيه على فرشاة الأسنان أو على فرشاة ماسكارا، وسرّحي بها الخصل الصغيرة المتطايرة التي من شأنها أن تفسد إطلالتك لاسيما إن كنت قد اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمشدود من الأمام بأسلول ذيل الحصان
  • جل الماسكارا الشفاف: وأخيراً إن كنت من صاحبات الشعر الخفيف، يمكنك الإستعانة بجل الماسكارا الداكن أو البني لتملئي في الوقت عينه الفراغات الظاهرة، أما في حال لم تعاني من مشكلة الشعر الخفيف يمكنك الإكتفاء بالجل الشفاف.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة لتثبيت الإطلالة بتمرير القليل من هواء مجفف الشعر بعد اعتماد الحيلة التي اخترتها ما يساعد أكثر على تثبيت الشعيرات في مكانها لوقت طويل، واكتشفي المزيد عن اغرب استخدامات مجفف الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية