5 إستعمالات مبتكرة لفرشاة الماسكارا القديمة!

5 إستعمالات مبتكرة لفرشاة الماسكارا القديمة

5 إستعمالات مبتكرة لفرشاة الماسكارا القديمة

إنتهيت من إستعمال الماسكارا حتّى آخر قطرة وتريدين التخلّص من عبوتها؟ ليس بهذه السرعة! فلا تفوّتي على نفسكِ إستعمالات مفيدة ومبتكرة قد تمدّك بها فرشاة الماسكارا القديمة.

ias

إكتشفي أبرزها معنا، ولا تتردّدي من تجربتها:

تمشيط الحاجبين: تريدين ترويض حاجبيكِ بشكل متناسق؟ لا حاجة لشراء فرشاة خاصّة للحاجبين، إذ بإمكانكِ اللجوء لفرشاة الماسكارا القديمة.

إزالة تكتّلات الماسكارا: من منّا لا تنزعج أحياناً من تكتلات وتجمعات الماسكرا على الرموش؟ لا تعرّضي مكياجكِ للتلطيخ عند محاولتكِ لإزالتها، بل إلجئي إلى الطريقة الآمنة ألا وهي الإستعانة بفرشاة الماسكارا القديمة بعد تنظيفها تماماً.

تنظيف الملابس المزينة بالحجارة والخرز: تجدين صعوبة في تنظيف الحجارة والخرز على الملابس والأكسسورات؟ لمّعيها بالأكمل مهما كان موضعها صعباً للوصول وذلك من خلال فرشاة الماسكارا القديمة.

 

التخلّص من الشعر المتطاير: أتقنتِ تسريحتكِ ولكن ما زال هناك بعض الشعيرات المتطايرة؟ لا تقلقي إذ بإمكانكِ إعادتها وتسريحها جيّداً من خلال التمشيط فوقها بفرشاة الماسكارا.

 

تنظيف فوهة الصنبور: في حين قد تتجمّع الأوساخ والترسبات الكلسية داخل فوهة صنبور الماء، قد تجدين صعوبة في تنظيفها بالفرشاة العاديّة، وهنا يدخل دور فرشاة الماسكارا القديمة.

 

للمزيد: استعمالات غريبة لمستحضرات التجميل اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية